جامعة الأقصى توقع اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية

جامعة الأقصى توقع اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور كمال الشرافي رئيس جامعة الأقصى، وفدًا من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، برئاسة مديرها الإقليمي لمحافظة غزة السيد عمر الشمالي، وبحضور النواب وأعضاء مجلس الجامعة.

وأكد د. الشرافي حرص الجامعة على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني، وإقامة العديد من الاتفاقيات وخلق علاقات وطيدة مع المؤسسات المتميزة في المجتمع، وذلك لتحقيق رؤية الجامعة في تقديم تعليم عالٍ يساهم في بناء جيل جديد من الخريجين لإحداث تطوير وتغيير نحو الاحترافية، حسب احتياجات سوق العمل.

وأوضح: أن هذه الاتفاقية التي تقدمها مجموعة الاتصالات الفلسطينية، للجامعة هي جزء من الواجب الوطني الذي يقع على عاتق المجموعة في المساهمة المتواضعة في خدمة جامعة الأقصى.

وثمن الدور الوطني للمجموعة ودعمها المتواصل في شتى المجالات ومنها المجال الأكاديمي، مقدماً نبذه عن الجامعة وكلياتها والتخصصات النوعية التي تقدمها والمنح والإعفاءات التي تقدمها الجامعة للطالب في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعشيها قطاع غزة.

من جانبه، أكد السيد الشمالي حرص مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعم قطاع التعليم من خلال البرامج والمشاريع التي تساهم في تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني، معبراً عن سعادته بالتعاون المشترك مع الجامعة خلال الفترة المقبلة في إطار تطوير قدرات الطلبة ودعم البرامج والمبادرات التي من شأنها المساهمة في تنمية قدرات الطلبة.

ويذكر، أن الاتفاقية تضمنت العمل على تجهيز وتأثيث مكتب للشؤون الخارجية بالجامعة.

التعليقات