مكتب التعداد بالخليل ينفذ حملة اعلامية مصاحبة للتعداد العام 2017

رام الله - دنيا الوطن
بدأ مكتب التعداد في محافظة الخليل  حملته الاعلامية المصاحبة لعمليات التعداد في المحافظة منذ الخامس من اب / اغسطس الحالي  حيث شملت العديد من الانشطة الاعلامية التى تعمل على التنسيق والتعاون بين المؤسسات الاعلامية والحكومية .

وتم بدأ الحملة بعقد اجتماع هام عقده مكتب التعداد مع وسائل الاعلام المختلفة في مقره حيث افتتح السيد توفيق نصار الاجتماع بنبذة حول التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 موضحاً فيها أهداف التعداد ومبرراته ومراحله والحملة الاعلامية المصاحبة له .

بدورها تحدثت المنسقة الاعلامية نداء شاهين عن اهمية تشكيل المكتب الاعلامي الذي سيشمل كافة الجهات الحكومية والإعلامية للمساعدة في الحملة الاعلامية للتعداد الوطني وأهمية وسائل الاعلام بالتغطية الاعلامية لكافة نشاطات وفعاليات الفريق الوطني للتعداد .

ومن جهتها عبرت الوسائل الاعلامية عن استعدادها لدعم فريق التعداد الوطني لنجاح الحملة الاعلامية للتعداد 2017 مسخرين امكانياتهم لمؤازرة الحملة الاعلامية في محافظة الخليل.

ومن جانب اخر قام الفريق الوطني للتعداد بعدة زيارات للجهات الرسمية لبحث سبل التعاون فيما بينهم لنشر التعداد ، كزيارته للغرفة التجارية في المحافظة التي تضم عددا هائلا من التجار للتعاون في عد المنشآت ، والتنسيق مع المجلس الاعلى للرياضة والشباب بعمل لقاء لكافة الاندية الرياضيه في المحافظة ، وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي تم دعوة كافة البلديات والمجالس القروية لعمل لقاء هام وذلك لاهمية الدور التي تقوم به البلديات في نجاح التعداد ، وتم وضع الية للتعاون والتنسيق بين الفريق الوطني للتعداد والبلديات من خلال ورشات عمل وندوات ووسائل تواصل مهمة كل حسب منطقته ، حيث ابدت البلديات تعاونها ومساندتها لمشروع التعداد .

والجدير بذكره ان الفريق الوطني للتعداد يسعى الى تنفيذ عدة انشطة وبشكل تصاعدي مع كافة المؤسسات والجهات الرسمية في المحافظة بالتعاون مع الوسائل الاعلامية ونشر رسالته الاعلامية من خلال كافة وسائل التواصل المناسبة

وذلك ضمن خطة الحملة الاعلامية الشهرية المصاحبة لعمليات التعداد في المحافظة .