عباس زكي يزور بلدية دورا

عباس زكي يزور بلدية دورا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا وأعضاء المجلس البلدي والعاملين في البلدية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الأخ عباس زكي ، والذي زار دار البلدية اليوم، حيث كان برفقته وكيل وزارة الأوقاف زياد الرجوب، وأمين سر اقليم الجنوب ياسر دودين، وأعضاء الإقليم.

حيث رحب عمرو بالوفد الضيف وعلى رأسهم الأخ عباس زكي شاكراً له على زيارته للبلدية، واستعرض عمرو نشاطات البلدية ومشاريعها التنموية والمستقبلية وأطلعه على المشاريع التي يجري تنفيذها كما وشكره على حرصه واهتمامه لزيارة البلدية، وتطرق عمرو الى إحتياجات المدينة والمشاكل التي تعاني منها.

من جانبه هنأ الأخ عباس زكي مجلس بلدي دورا بمناسبة توليهم مهام البلدية، وقال إن هذه الزيارة تأتي كدعم للبلدية كونها من أهم المؤسسات في المدينة، والتي تحمل على عاتقها تقديم الخدمات وكل ما يلزم وما هو ضروري لتسهيل حياه المواطنين كما، دعا في حديثه المجلس البلدي والعاملين في البلدية للعمل بروح الفريق، وأكد أن البلدية هي قطاع عام تحوي الجميع يجب ان تقدم الخدمات بجودة عالية ولكافة المواطنين، متمنياً من المجلس احداث تغيير للأفضل في المدينة.

من جانبهم تحدث أعضاء المجلس البلدي والحاضرين من المدينة على جملة من المطالب والإحتياجات الملحة لمنطقة الجنوب والتي تعتبر في منطقة إستراتيجية للتحدي والمواجهة، مصطفين خلف القيادة السياسية في مواجهة عجرفة الاحتلال.

وقدم الحضور الشكر للأخ عباس زكي على تفهمه رسالة اهالي مناطق الجنوب لتعزيز صمودهم .