جبهة النضال الوطني الفلسطيني تستنكر التفجير على الحدود المصرية

جبهة النضال الوطني الفلسطيني تستنكر التفجير على الحدود المصرية
رام الله - دنيا الوطن
استهجنت جبهة النضال الوطني الفلسطيني العمل الإجرامي  الذي قامت بها جهات منحلة دينياً ووطنياً وأخلاقياً ضد قوات الأمن الفلسطيني على الحدود الفاصلة مع  مصر الشقيقة .

واعتبرت الجبهة في تصريح صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي بغزة , صباح اليوم الخميس , ان هذا العمل الإجرامي لا يخدم إلا الإحتلال ويأتي في سياق الأعمال التخريبية التي تستهدف إثارة الفتنة والبلبلة لدى الشارع الفلسطيني ولا تعبر عن أي منطلق وطني ولا ديني  وهو مستهجم ولا يتوافق مع  قيم شعبنا ونهجه المقاوم للإحتلال وطبيعة شعبنا التي ترفض مثل هذه الأعمال الإجرامية   والتي تتماهى مع أهدف الاحتلال.

وجاء في البيان: 

إننا في جبهة النضال الوطني الفلسطيني ونحن ندين هذا العمل الإجرامي  ندعو قوات الأمن الفلسطيني الى التحقيق الجاد في ملابسات هذا العمل الإجرامي وملاحقة مرتكبيه ومن يقف خلفهم وتنزل أشد العقوبات  بتلك العصابات الإرهابية التكفيرية  .

إن البندقية الفلسطينية بوصلتها وهدفها هو الاحتلال وتحرير الارض ، وستفشل كل المحاولات التي تسعى الى حرف المسار الوطني المقاوم ، وتشتيت الجهود الوطنية  لسياقات مختلفة ومتباعدة عن الهدف الرئيسي وهو مقاومة الاحتلال وتحرير الارض.

أننا في جبهة النضال الوطني نرجو الرحمة للشهيد البطل من قوات الأمن الفلسطيني ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى آملين لأهل الشهيد وذويه وأسرته الصبر والسلوان .