هارديز تفتتح مطعمها الأول في فلسطين

هارديز تفتتح مطعمها الأول في فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
تواصل سلسلة مطاعم هارديز الشهيرة عالمياً، التوسع في منطقة الشرق الأوسط، بإفتتاح أول مطعم لها في فلسطين، في محافظة رام الله والبيرة، في منطقة البالوع بمدينة البيرة، في بلازا مول.

ويمثل هذا الفرع واحداً من عدة أفرع سيتم إفتتاحها في فلسطين خلال السنوات القليلة المقبلة، والتي تديرها شركة "ريتش هوستنج" للضيافة والترفيه، احدى الشركات التابعة لمجموعة ريتش القابضة.

وتم إفتتاح أولى أفرع مطاعم "هارديز" العالمية في فلسطين برعاية وحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وحضور حشد من الشخصيات ورجال الأعمال والاعلاميين وممثلين عن القطاعين العام والخاص.

ومع إنطلاق العلامة التجارية العالمية لهارديز، ستكون الفرصة متاحة للمواطنين الفلسطينيين للإستمتاع بمذاق العلامة العالمية الشهيرة من البرجر المشوي على اللهب، مثل "فيموس ستار برجر"، و"هالبينو برجر"، و"سوبر ستار"، إلى جانب الوجبات الأخرى الشهية؛ مثل "تشيكن تندرز" المحضرة طازجاً، و"هاند سكوبد ايس كريم شيك".

وقال جيف سبير، نائب رئيس عمليات الإمتياز الدولية في شركة CKE للمطاعم القابضة: "مع إنطلاق "هارديز" في الشرق الأوسط منذ ثمانينات القرن الماضي، تمكنا من وضع بصمتنا الخاصة والنمو بأعمالنا هناك"، مضيفاً "مع هذا الإفتتاح، أـصبح لدينا الآن أكثر من 360 مطعماً في الشرق الأوسط، مع تطلعنا لمواصلة توسعنا لتحقيق أفضل جودة وطعم وخدمة لزبائننا في فلسطين".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة ريتش هوستنج للضيافة والترفيه، محمد شديد: بأن إنطلاق العلامة التجارية العالمية "هارديز" في فلسطين يمثل علامة إيجابية للإقتصاد الوطني وللمواطن الفلسطيني على حد سواء، مضيفاً "أنه لشرف لنا أن نقدم لزبائننا في فلسطين تجربة مميزة في قطاع الوجبات السريعة وخاصة ما تحويه هارديز من قائمة طعام شهية ومميزة وبأسعار منافسة في موقعها الأول ذو التصميم العصري الحديث وفقاً للمعايير العالمية."

تعمل سلسلة مطاعم "هارديز"، وشقيقتها سلسلة مطاعم "كارلز جونير" بإستمرار على تصدر المنافسة العالمية، فهي تمتلك أحد أفضل الإمتيازات في فئتها، و قائمة طعام مختارة بعناية ذات جودة عالية، والخدمة السريعة المتفردة.

تُعد شركة ريتش هوستنج للضيافة والترفيه، أحدى الشركات التابعة لمجموعة ريتش القابضة، و التي تأسست في العام 1620 في فلسطين بهدف إدارة قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة والترفيه في كل من فلسطين، والأردن، والإمارات حيث تعمل على استقطاب الإمتيازات الدولية للأغذية والمشروبات وتشغيلها بالاضافة لإنشاء علامات تجارية جديدة خاصة بها في قطاع الأغذية والمشروبات و قطاع الضيافة والترفيه.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ريتش القابضة تأسست في العام 2011، وتتخذ من فلسطين مقراً رئيسياً لأنشطتها وعملياتها الإستثمارية، ولها فروع في دولة الإمارات والأردن، وتتركز إستثماراتها في قطاعات الصناعة بما فيها الحجر والرخام، وتجارة التجزئة والخدمات، والضيافة، والتعليم.

التعليقات