بلدية دورا تبحث سبل تعزيز التعاون مع وزير التنمية الاجتماعية

بلدية دورا تبحث سبل تعزيز التعاون مع وزير التنمية الاجتماعية
رام الله - دنيا الوطن
بحث الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا مع وزير التنمية الإجتماعية الدكتور ابراهيم الشاعر، سبل تعزيز التعاون المشترك، بهدف تحقيق التنمية الإجتماعية في المدينة، وتحديد احتياجات المدينة في الجانب الإجتماعي.

جاء ذلك زيارة الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا والمهندس أحمد رجوب عضو المجلس البلدي للوزيرفي مقر الوزارة.

حيث رحب الشاعر بهم شاكراً جهودهم في التواصل الدائم مع الوزارة وشراكتهم في مجوعة التخطيط التابعة للوزارة وشبكات الحماية الاجتماعية للتعاون في إنجاح العملية التنموية .

وأكد الدكتور ابراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية ، على أهمية تعزيز الشراكة والتعاون مع بلدية دورا، للوصول للفئات المهمشة والضعيفة، لتقديم الخدمات لهم بأعلى جودة، وأضاف أن الوزارة ماضية في تطوير ومأسسة شراكة حقيقية وفاعلة، مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، والتي تلعب دوراً مهما في معرفة احتياجات المناطق من خدمات اجتماعية للفئات المستفيدة من خدمات وزارة التنمية الاجتماعية.

كما وطالب الدكتورعمرو وزير التنمية بتحويل مكتب دورا للتنمية الإجتماعية الى مديرية، ورفع مستوى تقديم الخدمات التي تقدم لمراكز التأهيل، واطلع عمرو الوزير الشاعر على أنشطة البلدية في العمل الإجتماعي ووضع المنطقة واحتياجاتها، وقدم التوصيات للإدارات البرامجية المختصة لمساعدة المنطقة داعيا إلى تنسيق الجهود وتضافرها لتسهيل الحصول على الخدمات الاجتماعية للفئات المهمشة والضعيفة والوصول إلى التنمية المستدامة .

وشكر د. نعمان عمرو الوزارة على تواصلها الدائم مع البلدية وقدم درعا تذكاريا للدكتور ابراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية مثمنا الجهود المبذولة والدائمة في تقديم الخدمات الاجتماعية للفئات المهمشة والضعيفة.