من المقهى الى القصر..هكذا تزوج لاعب هولندي أميرة ماليزية مسلمة

من المقهى الى القصر..هكذا تزوج لاعب هولندي أميرة ماليزية مسلمة
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
يبدو أن قصص الحب التي كنا نسمع عنها بالقصص والأساطير أصبحت واقعاً وهذا ما حدث بين لاعب كرة القدم الهولندي السابق «دينيس فاربس» والأميرة الماليزية "تونوك تون أمينة ميمونة إسكندرية".

وجمعت بين الثنائي قصة حب سرية ومخفية عن الماليزيين، دامت لمدة سنتين، وتُوجت أخيرًا بالزواج على مرأى الجميع، حيث تناقلت وسائل الإعلام الدولية ومواقع التواصل الاجتماعي أحداث حفل الزفاف الذي أصبح عالميًّا وشاهده الملايين من خلال شاشات التلفاز.

وبحسب موقع سيدتي كما تمّ نقله عبر شاشات كبيرة في شوارع ثاني أكبر مدينة ماليزية بعد العاصمة كوالالمبور، وهي «جوهور بهرو» حيث تقيم الأميرة مع عائلتها المكونة من السلطان الأب والأم السلطانة والأشقاء الأمراء الخمسة.

العريس الهولندي وُلد قبل 28 عامًا في بلدة صغيرة قرب أمستردام يُطلق عليها اسم «Lisse»، عمل لاعب كرة نصف محترف بهولندا، ثم اتجه للعمل باعتباره مدير تسويق لفريق كرة القدم «Tampines Rovers» السنغافوري، حينها تعرّف إلى الأميرة التي تكبره بثلاث سنوات في أحد المقاهي.

ومن ثمّ استقرّ أخيرًا في عمله الحالي بشركة عقارية في «جوهور»، في حين أن والد العروس السلطان إبراهيم بن إسماعيل بن إسكندر الحج، البالغ من العمر 59 عامًا، هو أكبر وأشهر وأغنى 9 سلاطين لتسع ولايات تتكون منها ماليزيا.


 



التعليقات