نادي شباب العيزريه يكرم الطلبة الناجحين بالتوجيهي والجامعات للعام 2017

نادي شباب العيزريه يكرم الطلبة الناجحين بالتوجيهي والجامعات للعام 2017
رام الله - دنيا الوطن - نجاة الشريف
تحت رعايه الرئيس الفخري لنادي شباب العيزريه المحسن الكبير حلمي ابو الريش (ابو ابراهيم) وبحضور القائم باعمال رجل الاعمال حلمي ابو الريش السيد سائد حمدان ووزير شؤون القدس السابق أ.زياد ابو زياد ورئيس بلدية العيزرية عصام فرعون ورجل الاعمال زكريا ابو الريش ومدير اوقاف القدس ابراهيم زعاتره ومدير صحة القدسد.عطا قريع ومدير المعهد العربي الاستاذ علي ابو راس ومديرة مدرسة بنات العيزرية الثانوية سوزان شاهي وامين سر حركة فتح بالعيزرية موسى جبر ومدير الحرف والصناعات ببلدية العيزرية عطا جبر ورئيس نادي شباب العيزرية ابراهيم الخطيب والهيئة الادارية للنادي وعلي زعرور عضو المجلس البلدي وعزيز بصة عضو المجلس البلدي ود. احمد الخطيب عضو الغرفة التجارية و الشيخ يعقوب قرش رجل اعمال وخضر شعيب عضو المجلس البلدي وامجد الخطيب نائب مدير الارتباط المدني الفلسطيني والحاجة ام صفوان واعضاء مجلس الامهات واهالي الخريجيين بالإضافة إلى جمع غفير من أهالي المدينة الذين أمّوا ساحة مدرسة ذكور مسقط الثانوية، نظم نادي شباب العيزرية حفل تكريم للطلبة الناجحين في الثانوية العامة والجامعات لعام 2017.

وافتتح الحفل بتلاوه عطره تلاها الشيخ محمود حمدان, ثم عزفت كشافه نادي شباب العيزريه النشيد الوطني الفلسطيني , وقراءه الفاتحه عن ارواح الشهداء تلاها دخول الخريجين والخريجات.

وفي كلمه رئيس النادي ابراهيم الخطيب حيا فيها جميع الضيوف والمدعوين وقال: يشرفني ان اتكلم بأسم نادي شباب العيزريه في هذا الحفل تحت رعايه الرئيس الفخري للنادي حلمي ابو الريش والذي ينظمه نادي شباب العيزريه في كل عام بتكريم الطلبه الناجحين في شهادة الثانويه العامه وخريجي الجامعات اننا في نادي شباب العيزريه ندرك حجم المسؤليه الملقا علينا في ظل هذه الظروف الصعبه ليكون النادي صرحآ شبابيآ وثقافيآ ورياضيآ ليكون رسالة بكل صدق وأمانه , نبارك للطلبه الخريجين بالتفوق والنجاح في مستقبلهم ونشكر كل من عمل وقوفهم ودعمهم وبشكل خاص الراعي الرسمي للحفل السيد حلمي ابو الريش والهيئة الادارية لنادي شباب العيزرية لتخريج دفعه جديده من الطلبه الناجحين ونشكر السيد سائد حمدان والذي حضر خصيصآ لحضور الاحتفال ممثلا عن السيد حلمي ابو الريش له كل الشكر والتقدير.

بعد ذلك ألقى م. عصام فرعون رئيس بلدية العيزرية كلمة البلدية مرحباً فيها بالحضور ومباركاً لتفوح وطلبتها وأهاليهم هذا النجاح العظيم، وشاكراً الهيئات الإدارية والتدريسية ومديرية التربية والتعليم على الجهود التي بذلوها من أجل تحقيق هذه النتائج المشرفة مثمنا دور رجل الاعمال حلمي ابو الريش لتبرعه السخي لبلدته ولنادي العيزرية بشكل خاص.

أما كلمه امين سر حركة فتح بالعيزرية موسى جبر قال في كلمته اشكر الحضور الكرام واشكر ايضا السيد الفاضل حلمي ابو الريش والراعي السنوي لهذا الاحتفال بتكريم كوكبه جديدة من طلابها والشكر الى الهيئه التدريسيه وخاصه التربيه والتعليم ان العلم حياه والشهاده اقوى من الرصاص وانتم من يرفعون الرايه على اسوار القدس وكنائس القدس ا واقدم الشكر الى السيد سائد حمدان والذي حضر من امريكا خصيصا لحضور الاحتفال بالانابة عن السيد حلمي , واكد جبر ان الشبيبه شعارها علم وعلم وقلم.

من جانبه اكد المحامي زياد ابو زياد وزير شؤون القدس السابق من خلال كلمته على ان هذا النجاح والتفوق لم يأت من فراغ لو لم يكن هناك اهتماما من قبل الطلبة بالدراسة والرعاية من قبل الاهالي في توفير الاجواء المناسبة والمريحة لابناءهم من اجل الوصول لهدفهم الاسمى وهو العلم،ابوزياد ايضاً دعا الطلبة لعدم الوقوف وانما عليهم الاستمرار في التقدم وفي التحصيل العلمي.

أما كلمه راعي وداعم هذا الحفل القاها محمد زكريا ابو الريش :
السادة الحضور الكرام ألطلبه الأعزاء نحتفل اليوم بتفوقكم ورفعتم رأسنا في العالي أنتم من ستكملوا المشوار في نجاحكم بالثانويه العامه هي الخطوه في الطريق الصحيح الوطن أولآ وثانيآ مستقبلكم في تفوقكم في بلدة العيزريه ثانيا لذا نحثكم في التفوق دائمآ وتخطي كافه الصعوبات اينما كانت وخاصة في العائلة نبارك لكم نجاحكم باسم عائله ابو الريش في العيزريه كاملة بنجاحكم الباهر ونبارك لأهاليكم .

وأكد ابو الريش على تقديم مكافآت مالية للطلبة الاوائل وبالإضافة الى 4 منح دراسية عن طريق بلدية ونادي شباب العيزرية بالإضافة الى دعم كشافة النادي ودعم قائمة التحرر الوطني والبناء حيث قدم خلال الانتخابات المحلية مبلغ 8000 دولار لتغطية نفقات التحرك والدعاية لكتلة التحرر والبناء . وتقدم بالشكر الي نادي شباب العيزريه والي كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال.

أما كلمه الخريجين ألقاها احد خريجي الماجستير الطالب رجائي عدوان شكر فيها القائمين على الحفل والراعي الرسمي للحفل السيد حلمي ابو الريش ,مضيفا إن الاستمرار في النجاح لن يكون سهلا وعلى المرء أن يواصل طـَرْقَ باب النجاح'.

وهنأ الناجحين والناجحات إلى مزيد من التنظيم والبحث والاعتماد على الذات في تحصيل المعرفة وتنظيم الوقت، والحصول على المعلومة من مصادرها العديدة وبتقنيات عديدة .

من جانبه أفاد رئيس اللجنة المنظمة للحفل نسيم خلف ان الحفل تأجل سابقا بسبب الإحداث التي كان يشهدها المسجد الاقصى المبارك وارتقاء الشهداء وبشكل خاص شهداء بلدة أبوديس , مضيفا انه ونزولا عند رغبة أهالي الطلبة تقرر تنظيم الحفل خلال فترة قصيرة وذلك لإضفاء البهجة والفرحة على الطلبة وذويهم . 

كما تقدم بالشكر والعرفان لراعي الحفل السيد حلمي ابو الريش و للجان الحفل المختلفة وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي الذين انجزوا حفلا للخريجين خلال فترة قياسية ليبقى حدثا سنويا على أجندة فعاليات بلدة العيزرية ولكل من ساهم في إنجاح الحفل .

وفي نهاية الحفل وزعت الدروع التقديرية على الخريجين والخريجات ومدراء المدارس بالمنطقة ,وتألقت في عرافة الحفل نتاشا ابو زياد .