مدرسة مرج ابن عامر تكرم الناجحات في امتحانات الشهادة المتوسطة

مدرسة مرج ابن عامر تكرم الناجحات في امتحانات الشهادة المتوسطة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مدرسة مرج ابن عامر للبنات طالباتها الناجحات في امتحانات الشهادة المتوسطة في احتفال أقيم تحت رعاية مدير منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب، وبحضور مدير التعليم بالوكالة الدكتور محمد عبد العال، مدير مخيم عين الحلوة الاستاذ عبد الناصر السعدي، موجهة اللغة الانكليزية السيدة دارين ابو عالول ، منسق برنامج الدعم المدرسي الاستاذ حسان السيد والمجلس المدرسي وافراد الهيئة التدريسية واهالي الطالبات. 

تضمن الحفل كلمة مديرة المدرسة التي شرحت التحديات
التي مرت بها المدرسة خلال الاعوام الماضية وصولا الى محنة العامين الماضيين ، شاكرة لدائرة التربية والتعليم دعمها المستمر وآخرها مناهج الطوارىء التي ساعدت مدارس عين الحلوة على انهاء المنهج المقرر وتحضير الطالبات للعام المقبل، وللأهل والمعلمين انخراطهم في تعليم ابنائهم والعمل كفريق واحد في سبيل النتيجة المنشودة. 

واختتمت كلمتها بتوجيه الشكر لمدير المخيم على دعمه المدرسة والعرفان بالجميل وخالص التقدير لمدير منطقة صبدا للجهود التي بذلها لتوفير الممرات الامنة لطلبة المخيم وتحسين الامن في مبنى مدرسة المرج والعمل مع الفرقاء لتحييدها عن النزاعات المسلحة.

تلا ذلك كلمة الخريجات من. الطالبتين آية دهشة وآلاء ابو حليوة اللتان ركزتا على الذكريات الجميلة التي قضينها مع زميلاتهن وعلى الانجازات الكبيرة رغم التحديات.

ومن ثم قدم افراد الهيئة التدريسية مجتمعين الدرع التكريمي لمدير المنطقة عربونا للتقدير لنا قدمه للمدرسة حلال العامين المنصرمين. 

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطالبات الناجحات.







التعليقات