الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

أغنية تركيا "Ben mi deli "جديد الفنان سام بعد غياب

أغنية تركيا "Ben mi deli "جديد الفنان سام بعد غياب
تاريخ النشر : 2017-08-16
رام الله - دنيا الوطن
بعد غياب عن الساحة الفنية لمدة تخطت الثلاث سنوات لأسباب خارجة عن إرادته عاد الفنان الشاب سام حسن من جديد وذلك بعد أن إنضم لإحدى أهم شركات الإنتاج التركية ليطلق أغنية تركية منفردة تحمل عنوان " Ben mi deli  " من كلمات Tarik والحان Yalcin ve serkan ، الاغنية صوّرت في تركيا على طريقة الفيديو كليب حملت توقيع المخرج التركي مصطفى ، ويستعد سام لاطلاقها عبر المحطات والإذاعات التركية .

وكان قد صرح سام لبرنامج "اي تي بالعربي " عن تحضيره لديو عالمي يجمعه بأحد أهم نجمات بوليوود والذي من المقرر أن يبصر النور في القريب العاجل .

تتمحور قصة الكليب حوّل شاب يدعى سام يخرج في رحلة مع الاصدقاء ولال الرحلة ثلاث فتيات يحاولن إغراء سام ولفت إنتباهه ، لكن سام لم يعر أي أهمية للفتيات ، فيظهر في نهاية الكليب بأنه معجب بالفتاة التي تجلس الى جانبه .

رابط الفيديو كليب:

 




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف