الأخبار
أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيين
2017/9/25

حاتم إيدار يطلق أغنيته الجديدة " مالنا عليها "

حاتم إيدار يطلق أغنيته الجديدة " مالنا عليها "

صورة توضيحية

تاريخ النشر : 2017-08-16
رام الله - دنيا الوطن
أطلق النجم المغربي حاتم إيدار لطرح عمله الجديد على طريقة lyrics vidéo والذي يحمل عنوان " مالنا عليها "، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

شارك في إنجاز هذا العمل كل من أيوب اوزايد في الذي أشرف على كتابة الكلمات، وألحان أيوب خربوش أما التوزيع الموسيقي للمبدع أنس الإدريسي.   

وتفاعل محبي حاتم إيدار مع جديده الغنائي خصوصا أنه سبق وروج لأغنيته على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وشوق متابعيه لها حيث لاقت تجاوبا منذ نشرها على قناته بيوتيوب. 

يشار أن اخر أعمال حاتم إيدار فيديو كليب أغنية " 36 " والتي حققت نجاحا كبيرا، حيث انتشرت بشكل كبير عبر الإذاعات المحلية والعربية، والعمل الفني " شوف شوف " رفقة الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي والمنتج المغربي دي جي يوسف.

جدير بالذكر، أن حاتم إيدار حاليا في جولة فنية بالمغرب يزور خلالها عدد من المدن للمشاركة بعدة مهرجانات وحفلات. 

رابط الأغنية

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف