غسان قرعوني: جمعيتنا ستقيم يوما"صحيا مجانيا" شاملا

غسان قرعوني: جمعيتنا ستقيم يوما"صحيا مجانيا" شاملا
رام الله - دنيا الوطن - محمد درويش 
أعلن رئيس جمعية صور الانسان لرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية السيد غسان قرعوني:  ان الجميعية ستقيم يوما" صحيا" مجانيا" شاملا" في مقر الجمعية  صور لمناسبة ذكرى  تغييب الامام السيد موسى الصدر،  وذلك ايمانا" منها للتعبير عن أهمية الامام الصدر وفكره ونهجه الذي يجب أن يترجم خدمة للمواطنين على كل الصعد واهمها الصحية والاجتماعية والخيرية والانسانية من أجل خدمة الانسان .

وقال  غسان قرعوني في حوار اعلامي أجري معه في مكتب الجمعية في صور:  ان الحملة  الطبية او (اليوم الصحي )  هي الخامسة من نوعها .

وقد أقيمت الحملات الماضية خلال العام الجاري وتخللها ندوات صحية وفحص مخبري وتوزيع أديوية وندوات حول ترقق العظام  وسواها واستفاد منها أطفال ونساء ومرضى  من كل الأعمار.

واشار قرعوني ان اليوم الصحي الذي سيقام في مناسبة تغييب الامام الصدر سيكون يوم الخميس في 24  آب الجاري في مركز الجمعية صور ، وهو يشمل معاينات نسائية واخرى للاطفال وتوزيع أدوية مجانا"  على المرضى ،  وذلك بمشاركة الدكتور مصطفى زرقط الاخصائي في الامراض النسائية - طفل الانبوب
والدكتور رضا زين الأخصائي بالأطفال .

وقال رئيس جمعية صور الانسان غسان  قرعوني : ان اليوم الصحي سيكون بالتعاون بين الجمعية ومكتب الصحة في حركة أمل -اقليم جبل عامل المنطقة الاولى - وصندوق التعاضد الصحي اللبناني .

وشكر قرعوني الجسم الاعلامي في المنطقة الذي يتولى دائما" القاء الضوء على النشاطات الصحية والثقافية  الطبية والانسانية والاجتماعية  للجمعية .

التعليقات