بن حبتور يؤكد أهمية الدور الإعلامي والتربوي للقناة التعليمية

بن حبتور يؤكد أهمية الدور الإعلامي والتربوي للقناة التعليمية
رام الله - دنيا الوطن
اكد الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس مجلس الوزراء على اهمية الدور الاعلامي والتربوي الذي تقوم به القناة التعليمية اليمنية .. مشيدا بجهود التربويين والعاملين فيها وحرصهم على ايصال رسالتها التعليمية والتربوية الى كل بيت على امتداد اليمن.

وقال خلال - لقاء تلفزيوني خاص اجرته القناة التعليمية اليمنية - ان التعليم في اليمن مستمر رغم المحاولات البائسة لقوى العدوان ومحاولاتها لايقاف العملية التعليمية عبر سلسلة من الجرائم التي استهدفت المنشئات التعليمية والطلاب في مدارسهم في كل من صنعاء وعمران وغيرها من المدن اليمنية .

وثمن بن حبتور جهود المعلمين  والتربويين وحرصهم  على التواجد في مقرات اعمالهم لتأدية رسالتهم النبيلة رغم الاوضاع المعيشية الصعبة المتمثلة في توقف الرواتب وغيرها من العوائق التي يصر العدوان على خلقها لايقاف العملية التعليمية في اليمن .

وتطرق بن حبتور الى جملة من القضايا ذات البعد الوطني وتطورات المشهد السياسي في اليمن مؤكدا على تحييد التعليم وإبعاده عن الصراعات السياسية والحزبية والمذهبية كونه السبيل الوحيد لاخراج اليمن من الازمات التي تعصف به.

 وقال رئيس الوزراء ان حكومة الانقاذ عازمة على تدشين العام الدارسي الجديد من خلال تسخير كافة الامكانيات المتاحه  لاستئناف العلمية التعليمية  في رساله تعكس صمود اليمنين في جبهات القتال وميادين العلم.

التعليقات