عاجل

  • (معاريف)عن مصادر: ثمة اعتقاد بأن صدور مذكرة الاعتقال مسألة وقت وقد تشمل مع نتنياهو وزير الجيش ورئيس الأركان

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

الأميرة كيت ميدلتون تعلن إصابتها بمرض السرطان وتكشف سر اختفاؤها

الأميرة كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
رام الله - دنيا الوطن

كشفت أميرة ويلز كيت ميدلتون عن تشخيصها بالسرطان، لتتحد مع الملايين في معركة الشفاء والأمل، وقد أثارت رسالتها العاطفية موجة من التضامن والتعاطف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتخضع الأميرة كيت ميدلتون حالياً للعلاج الكيميائي، وترتقب مرحلة الشفاء بصمود وإصرار.

الأميرة كيت ميدلتون

بينما يتأهب المساعدون الملكيون لدعم الأمير ويليام في مسؤولياته الملكية، يتفاعل العالم بأسره بتمنيات الشفاء العاطفية للأميرة كيت ميدلتون، ويؤكدون أنها لن تواجه هذه المعركة وحدها.

وشاركت الأميرة كيت ميدلتون خبر الإصابة بمرض السرطان من خلال فيديو مصور أوضحت فيه تعرضها لعملية جراحية في البطن، تبعها فحوصات كشفت إصابتها بمرض السرطان، مما دفع الفريق الطبي للتعامل مع الإصابة والبدء بعلاجي كيميائي متناسب مع الوضع الصحي الذي تمر به، وفق ما تم نشره في موقع (سي أن أن).

الأميرة كيت ميدلتون وعائلتها


 وتحدثت كيت ميدلتون عن رحلتها، مؤكدة أن الحب والدعم يعنيان الكثير في مثل هذه اللحظات الصعبة، وأن القوة تأتي من الأسرة والمحبة، تجسد الأميرة كيت ميدلتون الروح الصلبة للمقاتلين، وتبني روحاً جماعية للتغلب على الصعوبات.

يأتي ذلك عقب انتشار خلال الأشهر الثلاثة الماضية،لأخبار تفيد اختفاء الأميرة كيت ميدلتون دون تبرير من القصر الملكي، مما دفع نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي لانشاء حملات دعما للاميرة كيت ميدلتون وطلبا في الإطمئنان عنها، وذلك عقب توارد قصص أفادت مشابهة للأميرة الراحلة ديانا، حيث اختفت قبل وفاتها لعدة أشهر مما دعا الجمهور للقلق على الأميرة كيت ميدلتون خوفا من تكرار نفس القصة السابقة للأميرة الراحلة ديانا.


 

الأميرة كيت ميدلتون والأمير وليام وأطفالهما

الأميرة كيت ميدلتون والأمير وليام وأطفالهما

التعليقات