بلدية الخليل تُعبد المقطع الأول من شارع واد الجوز بالمدينة

رام الله - دنيا الوطن
أشرف رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة اليوم الاثنين، على بدء طواقم البلدية في تعبيد المقطع الأول من شارع واد الجوز الواصل بين منطقة الحاووز الثاني (البصة) وشارع دويربان، حيث عملت البلدية بمجهود تراكمي ومتواصل خلال أشهر ماضية بالتعاون مع لجنة حي واد الجوز بتوسعة أطراف الشارع وإعادة تأهيله، وكان ذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي وسكان المنطقة.

من جانبه، أوضح رئيس قسم الطرق في بلدية الخليل المهندس سامر العويوي، أن طواقم البلدية بدأت في تعبيد المقطع الأول من الشارع، مشيراً الى أن البلدية أنجزت 90% من أعمال التوسعة المطلوبة في الشارع، وجاري العمل على قدم وساق لحل المشاكل القائمة وتوسعة الأجزاء المتبقية، وتعبيد الشارع. يأتي المشروع بدعم من صندوق تطوير واقراض البلديات وصندوق بلدية الخليل.

وأكد أبو سنينة، أن البلدية، تواصل العمل في كافة شوارع المدينة، وتَبذل كل الجهود الممكنة من أجل توسعة وإعادة تأهيل وتعبيد الشوارع، وذلك ضمن استراتيجية البلدية المتبعة في رصف الشوارع لتسهيل حركة المواطنين، وحل الازمات المرورية في المدينة، في ظل التوسع السكاني والعمراني التي تشهده مدينة الخليل، لافتاً إلى أن طواقم البلدية تواصل العمل ليل نهار، وسوف تُعبد شارعي العكشة وديوان آل الجعبري في الأيام القليلة القادمة.