وفد من محافظة الخليل يزور مقر وزارة الخارجية والمغتربين

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت المستشار حنان جرار، مدير الإدارة العامة للأمريكيتين والكاريبي السيد خالد دودين، مدير عام محافظة الخليل، حيث تم بحث زيارة محافظ الخليل السيد كامل حميد، إلى الأوروغواي وذلك لتوقيع اتفاقية توأمة بين محافظة الخليل ومحافظة ريفييرا في الأوروغواي، حيث أنه تم العمل على تجهيزها في وقت سابق.

كما تم مناقشة آفاق التعاون بين محافظة الخليل ووزارة الخارجية والمغتربين، في منطقة أميركا اللاتينية، فمنذ أن تم تبادل السفارات بين الأوروغواي وفلسطين، عكفت وزارة الخارجية والمغتربين على خلق فرص للاستثمار المتبادل بين فلسطين وجمهورية الأوروغواي كان من ضمنها مشروع استثمار لمجموعة حمودة للألبان، بالإضافة إلى مشاريع أخرى قيد التأسيس.

كما تناول الاجتماع العديد من القضايا الهامة، وتم بحث المجالات التي يمكن أن يتم طرحها لخلق فرص استثمار متبادل بين محافظة الخليل ونظيرتها الأوروغويانية.

في نهاية اللقاء شكر السيد خالد دودين، السيدة حنان جرار على حفاوة الاستقبال والتعاون الذي أبدته وزارة الخارجية والمغتربين وطاقم إدارة الأمريكيتين، وقام بتسليمها درع المحافظة تقديراً لجهودها وتعاونها.

حضر اللقاء السيد حسام عابدين، مدير العلاقات العامة، والأخت وسام الناظر من قسم البروتوكول في المحافظة، وسكرتير ثالث محمد الشافعي، مسؤول ملف الأوروغواي في وزارة الخارجية والمغتربين.