فريق التعداد في محافظة قلقيلية يلتقي طاقم العاملين في بلدية عزون

رام الله - دنيا الوطن
التقى الفريق الوطني للتعداد في محافظة قلقيلية طاقم العاملين في بلدية عزون لإطلاعهم على ماهية التعداد وأهميته والمراحل الحالية والقادمة له .

وحضر اللقاء كل من مدير التعداد السيد زهران اخليف ومساعده السيد بسام ابو السعود وإفراد من فريق التعداد، ومدير بلدية عزون السيد ماجد وممثل المكتب الاعلامي في البلدية السيد احمد ولويل، وتناقش الطرفان حول طبيعة التعداد والهدف منه وضرورة التعاون مع العدادين والمراقبين لضمان انجاح التعداد.

ونقل ابو السعود شكر فريق التعداد لطواقم البلدية على حرصهم الدائم على الاطلاع على اخر التطورات الخاصة بمراحل التعداد، واوضح اخليف ان التعداد هو مشروع وطني بحت والتعاون معه واجب على كل مواطن لان فائدته تعود على الجميع وليس على شخص بعينه.

وقدم اخليف اعتذار فريق التعداد لكافة الاشخاص الذين تقدموا بشكاوى حول تشويه المنظر الجمالي للجدران والأبنية من خلال اشارات التعداد، مؤكدا على ان هذه الحالات قليلة جدا وفردية بالإضافة الى انها غير مقصودة، مشيرا الى ان فريق التعداد اول الحريصين على المصلحة العامة .

كما شرح الاخير مراحل التعداد وأوضح ان الهدف من تقسيم المناطق هو التنظيم لآلية العمل لضمان الحصول على معلومات دقيقة وغير متداخلة،ونوه الى بعض التفاصيل التي استفسر عنه الحضور مثل طريقة عد المغتربين والأسرى وغيرهم.

وتباحث الطرفان بالمشكلات التي قد تواجه العدادين مستقبلا وطرق تجنبها، وطرق تجنب الشائعات التي يطلقها بعض المغرضين حول التعداد ومصداقيته والتي يكون الهدف منها اساسا افشال التعداد.