الأخبار
2017/8/17

نصر الله يهدد إسرائيل باستهداف مفاعلاتها النووية

نصر الله يهدد إسرائيل باستهداف مفاعلاتها النووية

الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله

تاريخ النشر : 2017-08-13
رام الله - دنيا الوطن
هدد الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، إسرائيل من محاولتهم ضرب لبنان وشعب لبنان من خلال التهديدات التي يطلقها الإسرائيليون مؤخرًا، حيث دعا الحكومة الإسرائيلية قائلاً: بعد الأمونيا نأمل أن يعيدوا النظر بمفاعل ديمونا لأنه أخطر ويجب أن يعالجوه". 

وأضاف نصر الله، أنه "بعد 2006، يوجد في لبنان مقاومة جديدة لا تعرف المزاح ولا تضييع الوقت، وليس لها عطلة سنوية وهي تعمل في الليل والنهار، وتدرس كل المستجدات وكل قدرات إسرائيل وتطوراتها وتبرمج وتعيد النظر في برامجها وتدرب وتسلح بأفضل نوع من السلاح يمكن أن تحصل عليه، وتواكب بكل جدية وإخلاص وشفافية، وعندما تخوض معركة تستفيد من العبر والتجارب، لديكم هذه المقاومة الجدية التي تملك هؤلاء الرجال والإمكانات وإسرائيل تعرف أن مشكلتها هذه، وهذه المقاومة هي التي يجب أن نعرف قيمتها، وهذه المقاومة تتميز بالإخلاص والصدق والعمل لتحقيق الأهداب الكبرى ولا تبحث عن المكاسب الشخصية ولا الحزبية ولا الطائفية".

وأوضح خلال مهرجان "زمن النصر" لمناسبة الذكرى الـ11 للانتصار، أن حزبه يزداد قوة في كل يوم وهذا ما يقوله الاحتلال الإسرائيلي ويعترف به الخصم ويعرفه الصديق وكل من راهن على سحق حزب الله، في حرب تموز خابت آماله.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف