المجلس الأعلى للشباب والرياضة يتفقد العمل بملعبين وصالة مغلقة

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يتفقد العمل بملعبين وصالة مغلقة
رام الله - دنيا الوطن
  تفقد طاقم من المهندسين في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم، ملعبي كرة القدم في مدينة الامل الشبابية الرياضية بمدينة اريحا وبلدة بيتونيا بمحافظة رام الله والبيرة، واطلع على سير العمل في صالة رياضية مغلقة بمدينة الأمل، وتكون طاقم المجلس من:  طارق الشيخ، مدير عام مدينة الأمل الشبابية الرياضية، وإبراهيم القطري، مراقب الأبنية في الاتحاد، والمهندسة في دائرة المنشآت بالمجلس، رشا أبو عامر، وسيف سراديح.

 ويأتي تجهيز الملعبين ضمن "المنحة الصينية لتأهيل وتعشيب الملاعب"، وتشتمل على تعشيب 22 ملعبا، بمساحة اجمالية قدرها 114120 مترا مربعا من العشب الصناعي.

وقيم الطاقم الفني الملعب، واطلع على سير العمل فيه، وتأكد من الالتزام بالمعايير والمواصفات الدولية المطلوبة لتنفيذ المشروع، وانجاز العمل على أكمل وجه، وشرع المقاولون في مرحلة فرد العشب الصناعي عقب الانتهاء من تجهيز البنية التحتية، وبلغت أبعاد ملعب مدينة الأمل (74x115) مترا، ويعد الأكبر مساحة في الضفة الغربية، وملعب بيتونيا التدريبي (40x20) مترا.

 وتفقد الطاقم سير العمل في تدشين الصالة الرياضة المغلقة متعددة الاغراض في مدينة الأمل الشبابية الرياضية، و اقيمت حسب المعايير الدولية، ضمن منحة مقدمة من الفيفا ومساهمة من المجلس الأعلى.

وتأتي مثل هذه الخطوات بناء على توجيهات قيادة المجلس الأعلى ممثلة برئيس المجلس، اللواء جبريل الرجوب، والأمين العام، الوزير عصام القدومي، من اجل تطوير الرياضة الفلسطينية ودعمها.

يذكر انه تم طرح عطاءات لعدة ملاعب في كل من: جنين، طوباس، سنجل، العبيدية، بيتونيا، وادي فوكين، برطعة، مخيم قلنديا، وملعب محمد الدرة في غزة.