الأخبار
2017/8/17

ماهر النتشة يستقبل متطوعي مخيم زاجل الدولي الثاني

ماهر النتشة يستقبل متطوعي مخيم زاجل الدولي الثاني

جانب من الاستقبال

تاريخ النشر : 2017-08-13
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الاستاذ الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية، وفداً من متطوعي مخيم زاجل الدولي التابع لدائرة العلاقات العامة، وقدم لهم عرضاً عن برامج الجامعة ومشاريعها وكلياتها وأنشطتها.

ثم تحدث السيد فينس ستيفينز، مدير كلية مهارات فن الخطابة في لندن، موجزاً عاماً قدمه المتطوعون والمدربون الدوليون خلال الأسبوعين الماضيين من تدريب لطلبة الجامعة من خلال الورش التدريبية اليومية التي قدمها 23 مدرباً من مختلف بلدان العالم، والتي تهدف إلى تعزيز مهارات طلبة الجامعة في مجال الاستخدام الأمثل للغة الإنجليزية.

كما تحدث المتطوع الدكتور ماركوس اوفلاندرس من ألمانيا عن أهمية الورش التدريبية ودورها في تنمية مهارات الطلبة وتقوية قدراتهم على التفكير الحر والإبداعي في حين تحدثت المدربة كارمن ماري من أسبانيا عن أهمية التواصل الثقافي بين الشعوب من خلال تنظيم المخيمات الدولية الصيفية.

حضر اللقاء كل من: الدكتور محمد العملة، النائب الأكاديمي والسيد خالد مفلح، القائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة، وعلاء أبو ضهير منسق برنامج زاجل للتبادل الشبابي الدولي، ولجنة متطوعي المخيم الدولي المحلية. 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف