الأخبار
2017/8/21

شركة الإمارات للسيارات تتصدر الأسواق بمجموعة سيارات مرسيدس-بنز

شركة الإمارات للسيارات تتصدر الأسواق بمجموعة سيارات مرسيدس-بنز
تاريخ النشر : 2017-08-13
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة الإمارات للسيارات في أبوظبي أنها حققت نمواً متواصلاً في مبيعاتها، وذلك بعد اختتامها عام ناجح بكل المقاييس،  ولقد حصلت اليوم على مركز الموزع الأول لمجموعة سيارات "أي إم جي AMG" في المنطقة، مما يعكس معدل المبيعات الذي ارتفع بنسبة 31% في عام 2016 بالمقارنة مع عام 2015.

وقد شهدت شعبية سيارات مرسيدس-AMG ذات الأداء العالي في دولة الإمارات ارتفاعاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، ونجحت شركة الإمارات للسيارات بتطوير مراكز حصرية لقياس أداء سيارات AMG في ثلاث صالات عرض لها بالإمارة، حيث قامت الشركة بتصميمها بشكل خاص لعملائها من محبي قيادة السيارات في الإمارة والذين كان لهم دور كبير بزيادة معدل مبيعات الشركة بشكل ملحوظ.

 وبالإضافة إلى عرض نماذج سيارات مرسيدس-ِAMG الرياضية وفائقة القوة، يوفر مركز عروض الأداء ذو التقنية العالية أجهزة تكنولوجية مخصصة تتيح للعملاء رؤية وتجربة سيارتهم المفضلة قبل الاستخدام، ونجحت هذه التكنولوجيا بخطف الأنظار واكتساب شعبية كبيرة كونها تجذب الاهتمام وتثير حماستهم للقيادة.

وزار مجموعة من كبار المسؤولين لدى شركة دايملر مرسيدس-بنز في ألمانيا من بينهم ماركوس غرينشيمر، مدير التسويق الدولي لسيارات AMG، صالات عرض شركة الإمارات للسيارات للاطلاع على مراكز العرض الحصرية.

وفي تصريح له، قال كريستوفر إدوارد، مدير عام شركة الإمارات للسيارات (EMC) سيارات الركاب: "تجذب مجموعة سيارات AMG في صالات العرض الكثير من العملاء، ولها تأثير كبير على محبي السيارات في إمارة أبوظبي، ونحن على يقين من أن تجربة المراكز الجديدة التي طورناها مؤخراً سوف تكون محط إعجابهم."

وأضاف بقوله: "وبفضل خبرات شركائنا في ألمانيا ومضافرة عمل فريق شركة الإمارات للسيارات، تمكنا من تجهيز صالات العرض بأفضل وجه، وتعتبر الآن نموذجاً يحتذى به لصالات العرض، ونتطلع إلى الترحيب بالزوار من جميع أنحاء الإمارة ليتعرفوا على هذه التجربة المبتكرة بأنفسهم."

تعتبر شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم. واليوم توفر الشركة مراكز أداء سيارات AMG في صالاتها الواقعة بشارع المطار والمارينا مول وصالة عرض في مدينة العين تابعة للشركة الشقيقة الشرقية للسيارات.

وإلى جانب تحديث صالات العرض بالتقنية التكنولوجية، قامت شركة الإمارات للسيارات بتطوير قسم ما بعد المبيعات من خلال تخصيص خدمة استقبال خاصة وورشة منفصلة لصيانة سيارات AMG. كما قامت بتوكيل مجموعة من الخبراء المستشارين الأكفاء والمتخصصين بسيارات AMG انطلاقاً من حرص الشركة على تلبية كافة احتياجات عملائها وضمان راحتهم.

ومن جانبه قال إيان بيتي، رئيس قسم ما بعد المبيعات: "تتطلب سيارات AMG اهتماماً خاصاً عند الاستعمال، ونحن نعتمد على مستشاري الخدمة والخبراء الميكانيكيين المتخصصين والمعتمدين من شركة مرسيدس-AMG. لأن عملائنا يتوقعون الحصول على مستويات راقية من الخدمة واكتساب تجربة شاملة للتعرف على المنتج، والتي تتوفر الآن بمعايير الصناعة الرائدة في مراكز خدمة سيارات AMG".

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف