الأخبار
2017/8/17
عاجل
4 جرحى باشتباكات في مخيم عين الحلوةعزام الأحمد: مصر أبلغتنا أنها لن تفتح معبر رفح "بشكل دائم" إلا باشراف السلطة

استمرارية القبول في "الطب البشري" و"طب الأسنان" بجامعة دار العلوم

استمرارية القبول في "الطب البشري" و"طب الأسنان" بجامعة دار العلوم
تاريخ النشر : 2017-08-13
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جامعة دار العلوم عن استمرارية القبول في كليتي الطب البشري وطب الأسنان للعام الدراسي المقبل 1438- 1439هـ عبر موقعها الإلكتروني dau.edu.sa، عن طريق اختيار خانة "الالتحاق بالجامعة" ثم تعبئة النموذج.

وأفاد الأستاذ الدكتور فهد الزامل وكيل الجامعة للتخصصات الصحية أن "الطب البشري" تشترط للقبول بها أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، قسم "علمي"، وألا يقل المعدل في الشهادة الثانوية عن 90%، وأن يكون مجتازا لاختبارات القدرات والتحصيلي وكفاية اللغة الإنجليزية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.

وأشار الدكتور سامي النصار عميد كلية الطب البشري، أن الكلية وقعت ثلاث اتفاقيات مع جامعة الملك سعود، وتهدف هذه الاتفاقيات إلى التعاون في تقديم الخدمات الاستشارية والأكاديمية والتعليمية، كما شمل نطاق التعاون دراسة طلبات ترقيات أعضاء هيئة التدريس وتمريرها للمجالس العلمية لدراستها وتحكيمها.

وفي سياق متصل أعلن الأستاذ الدكتور هشام المعلم عميد كلية طب الأسنان بالجامعة، أن الكلية تستقبل طلبات القبول من الطلاب الجدد، وأفاد بأن القبول هذا العام يأتي بعد انتقال الكلية إلى مبنى مستشفى طب الأسنان الجامعي، في الفصل الدراسي السابق؛ كما بدأت المستشفى في استقبال الحالات المرضية.