هكذا أصبحت "كايلي جينز" مثال للفتيات في عمليات التجميل

هكذا أصبحت "كايلي جينز" مثال للفتيات في عمليات التجميل
رام الله - دنيا الوطن
يبدو أن “كايلي جينر” أصبحت مثال يتذي به للفتيات فيخترن كل ما تقوم به ويعتمدنه دون تردد.

وباعتبارها واحدة من أكثر المراهقات شهرة في العالم تعرف “كايلي جينر” قيمة جمالها وجاذبيتها، وهو ما يظهر جليًا في إطلالتها والإعلانات التي تقوم بها سواء في الحملات الدعائية للملابس الداخلية أو ترويجها لموضة التسعينيات التي ظهرت بها مؤخرًا.

ونقلت مجلة “إن ستايل” النسائية مقابلة مع طبيبة التجميل سيمون أوريان والتي أجرتها مجلة “ومن وير ديللي”، والتي ناقشت خلالها ملامح مستقبل نجمة تليفزيون الواقع لإمبراطوريتها الجديدة لأعمالها التجارية، وكيف أثرت كايلي على الشابات ليلجأن إلى إجراء الجراحات التجميلية مثلها.

كايلي تحدثت لأول مرة عن جراحة التجميل التي أجرتها على شفتيها قبل أشهر قليلة من انطلاق مجموعتها الأولى من أحمر الشفاه، وفي وقت لاحق قالت لمجلة “كومبلكس” إنها قامت بحشو شفتيها لأول مرة وهي ابنة 16 ربيعًا.

الطبيبة أوريان قالت“عندما تحدثت لأول مرة عن الإجراءات التجميلية التي اتخذتها كايلي وجدت اتجاهًا جديدًا تحذوه الفتيات اللائي شعرن فجأة بالتمكين وأنهن يردن أن يكن أكثر جمالاً، وأملهن الوحيد أن يصبحن في جمال كايلي”.

وتابعت أوريان: “عالجت مئات المشاهير ولكن لم يتمتعن بالجرأة الكافية ليكشفن أسرارهن بهذه الشفافية، أو أن يكون لهن هذا التأثير الكبير مثل كايلي التي يسير على نهجها كل بنات جيلها”.

التعليقات