الشعبية تنظم حفل لتكريم الطلبة المتفوقين في محافظة سلفيت

الشعبية تنظم حفل لتكريم الطلبة المتفوقين في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن - نادر زهد
كرمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة سلفيت طلبة التوجيهي المتفوقين في الثانوية العامة من محافظة سلفيت وذلك خلال احتفال أقامته في قرية مرده بمحافظة سلفيت على شرف القادة العظام الشهيد أبو علي مصطفى والشهيد الأديب غسان كنفاني. 

حضر التكريم قيادة الجبهة الشعبية وفعاليات المحافظة وممثلي القوى السياسية ، والطلاب والطالبات الناجحين بالثانوية العامة واولياء أمورهم .

وقد افتتح نائب رئيس مجلس قروي مرده بسام علي حفل التكريم مرحباً بالحضور وشكر الجبهة على إقامة هذا الاحتفال والتكريم للطلبة المتفوقين مما كان له اكبر الأثر في نفوس الطلبة وذويهم وداعياً إياهم للعمل الجاد والاجتهاد في المرحلة الجامعية للمساهم في بناء المجتمع على أسس سليمة .

وفي كلمة الجبهة الشعبية قدم ممثل الجبهة ماهر حرب تهانيه الحارة للطلبة الناجحين، مثمنآ جهودهم في التميز والنجاح رغم الظروف الصعبة التي عاشوها. 

وأشاد حرب بدور الشباب في عملية البناء والتنمية من خلال التفوق لتحقيق الحلم الفلسطيني في التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعامتها القدس الشريف. 

كما حيا حرب أولياء الأمور الذين ساهموا في وصول أبنائهم الطلبة إلى سلم المجد والتكريم من خلال رعايتهم واهتمامهم وتهيئة كل الظروف المتاحة لهم. 

وشدد على أن الجبهة كانت ولا زالت صوتهم وصوت المهمشين والمظلومين والفقراء وصوت الطلاب في المدارس والجامعات عبر ذراعها الطلابي جبهة العمل الطلابية التقدمية . 

واكد حرب على  إن المبادرة الوحيدة المقبولة على شعبنا هي الشروع الفوري بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وطنياً في القاهرة 2011 ومخرجات اجتماع بيروت، بعيداً عن أي اجتهادات أو مبادرات لا تهدف إلا لتسكين شعبنا ومفاقمة معاناته والاستمرار في مسلسل المناكفات السياسية. 

وأضاف حرب أن الجبهة نؤكد بأن أقصر الطرق لتحقيق حياة كريمة لأهلنا وتعزيز صمودهم هي استعادة الوحدة وإنجاز ملفات المصالحة على أسس وطنية ديمقراطية مقاومة. 

وفي هذا السياق أؤكد ان الجبهة سنتصدى لأي مشروع يحاول فصل القطاع عن باقي أجزاء الوطن خدمة لمخططات الاحتلال وأعوانه.

وبدورها أعربت الطالبة رهام مجيب في كلمة الطلبة المتفوقين عن سعادتهم البالغة لهذه اللفتة النبيلة التي تعبر عن حرص الجبهة على كافة شرائح الشعب الفلسطيني، معاهداً الجميع بالوفاء للوطن، وتكريس كل جهودهم وقدراتهم وعلمهم من أجل بناء الوطن وخدمة أبناء شعبنا. 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية التي حازت على إعجاب وتفاعل الحضور . 

وفي ختام الحفل ، قدمت لجنة التكريم دروع تميز وشهادات فخرية للطلبة الناجحين. 

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463