أم تحول ملابس زوجها القديمة إلى فساتين رائعة لابنتيها

أم تحول ملابس زوجها القديمة إلى فساتين رائعة لابنتيها
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
قد تضطر أحيانًا للتنازل عن ملابسك القديمة المفضلة لديك عندما لم يعد حجمها مناسبًا لك، ولكن لـ "ستيفانى ميلر" رأى آخر بعدما اشترى لها زوجها آلة خياطة، فقررت أن تحول قمصان زوجها القديمة إلى ملابس لبناتها الأربع، والنتائج كانت رائعة كما حازت على إعجاب الأب والأبناء.

وبحسب موقع "بورد باندا" وأضافت "ستيفانى" ساعدتنى آلة الخياطة على إعادة اكتشاف الجانب الإبداعى بداخلى، وذلك بعد تعلم فنون الحياكة والتفصيل من خلال متابعتى للفيديوهات على " اليوتيوب" التى اعانتنى للاحتراف فى صنع الفساتين من ملابس قديمة وإعادة تدويرها مرة أخرى .

وتابعت "ستيفاني" حتى ثلاثة شهور مضت كنا نرمى القمصان القديمة الخاصة بزوجى وكان على رأس تلك القمصان واحداً كنت اهديته له في عيد ميلاده. وشعرت بالإحباط بعد شعورى برغبة زوجى بالتخلص من ذلك القميص، الذى أصبح حجمه  صغيراً نسبة لحجم زوجى، لذلك قررت الاحتفاظ بذلك القميص وعدد من القمصان الأخرى على أمل صنع شىء جديد منهم، وتابعت بعض الخياطات الأخرى على انستجرام ورأيت بعض الأشكال من إعادة تدوير الملابس وجعلها بصورة أفضل بعد عدم الحاجة إليها.

وانتهت "ستيفانى" منذ ذلك الحين حولت الأزياء القديمة إلى أخرى لنفسى ولبناتي، الذين يحبون الملابس الإبداعية الجديدة لدرجة أن أي قميص قديم يبدو وكأنه جديد تماماً.






التعليقات