مصر..السلاب يكرم أوائل الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن - وديع عزمى
وأكد السلاب أن هذا التكريم يأتي في إطار عرف سنوي تقوم به مؤسسة السلاب منذ أكثر من ٢٠ عامل تثميلاً لجهود الطلاب وأولياء الأمور الذين لم تعيقهم الظروف الاقتصادية ولا الاجتماعية عن تحقيق النجاح والتفوق، مؤكدا على أن كل ما حققه الطلاب وبالرغم من عظم شأنه مجرد خطوة بداية في طريق طويل من الكفاح والعمل من أجل تحقيق الذات في الحياة العملية، وترك أثر ايجابي في تنمية وتقدم هذا الوطن الذي ينتظر من أبنائه المتفوقين الكثير من البناء والعمل.




في إطار مسؤوليتها الاجتماعية نظمت مجموعة شركات مصطفى السلاب اليوم الثلاثاء، حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة بمقر مصنعها بالعبور.
ووزع النائب محمد السلاب رئيس مجلس الإدارة والمهندس حسام السلاب نائب رئيس مجلس الإدارة شهادات تقدير وجوائز مالية على الطلبة الأوائل و اصطحابهم بجولة تفقدية داخل المصنع للتعرف على القطاع الصناعي كركن أساسي في الاقتصاد المصري.
وأكد السلاب أن هذا التكريم يأتي في إطار عرف سنوي تقوم به مؤسسة السلاب منذ أكثر من ٢٠ عامل تثميلاً لجهود الطلاب وأولياء الأمور الذين لم تعيقهم الظروف الاقتصادية ولا الاجتماعية عن تحقيق النجاح والتفوق، مؤكدا على أن كل ما حققه الطلاب وبالرغم من عظم شأنه مجرد خطوة بداية في طريق طويل من الكفاح والعمل من أجل تحقيق الذات في الحياة العملية، وترك أثر ايجابي في تنمية وتقدم هذا الوطن الذي ينتظر من أبنائه المتفوقين الكثير من البناء والعمل.





التعليقات