مقتل ضابط إيراني رفيع المستوى بسوريا

مقتل ضابط إيراني رفيع المستوى بسوريا
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
لقي ضابط إيراني رفيع المستوي، مصرعه يوم أمس الاثنين، أثناء القيام بعمله في الخدمات الاستشارية بسوريا.

وأكد مسؤول في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، أن الضابط حسين بور، قتل أثناء قيامه بخدمات استشارية في سوريا، من دون أن يحدد مكاناً دقيقاً لموقع مقتله، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).

وبحسب وكالة أنباء (فارس) الإيرانية، فإن المسؤول في شؤون التنسيق في فيلق القدس بمدينة جيلان، عباس بهرامي، أشار إلى أن القتيل كان من بين أفراد الحرس الثوري اليافعين، الذين حازوا مراتب عليا في الحرس بشكل سريع بسبب تفوقهم.

وأوضح بهرامي، أن حسين بور هو القتيل العشرون من بين المستشارين العسكريين في سوريا من أبناء مدينة جيلان.

فيديو أرشيفي: مقتل أول ضابط ايراني في سوريا


 

التعليقات