بلدية سلفيت تكرم المواطن فارس معالي على تبرعه بقطعة ارض

رام الله - دنيا الوطن
 كرم رئيس بلدية سلفيت الاستاذ عبد الكريم زبيدي وأعضاء المجلس البلدي المحسن الكبير فارس مصطفى معالي على تبرعه السخي للبلدية سلفيت بقطعة أرض تستخدم لصالح المشاريع العامة في مدينة سلفيت.  

وشكر الزبيدي المواطن فارس معالي على هذا التبرع السخي والذي سيستخدم لصالح المشاريع العامة في المدينة مشيدا بمواقف معالي النبيلة في جميع المراحل ، داعيا في الوقت نفسه المواطنين المقتدرين للتبرع لصالح المؤسسات العامة التي تخدم المدينة . وقال الزبيدي خلال لقاء التكريم الذي أقيم في قاعة البلدية بحضور أعضاء المجلس البلدي وعدد من فعاليات المدينة " أن بلدية سلفيت تقدر عاليا هذا التبرع وتشيد بدور معالي البناء في المساهمة بتطوير المدينة والارتقاء بها".

وقال المواطن فارس معالي خلال حفل التكريم " أعتقد أن المواطن القادر ماليا يفترض أن يسهم في تقديم الخدمات إلى جانب البلدية من منطلق التشارك في المسؤولية والواجبات فعندما يتبرع البعض بقطعة ارض لبناء منشئة عامه فهذا سلوك رائع وكبير لأن المؤسسة تعزز الانتماء لدى المواطنين وتقدم لهم خدمات لتيسير أمور حياتهم" .

وكان السيد فارس مصطفى معالي قد تبرع بقطعة أرض لبلدية سلفيت تقع داخل المخطط التنظيمي وسط المدينة ، وتعتبر من أفضل المواقع داخل المدينة ومن أفضل العقارات المعدة للسكن وذلك لاستخدامها لصالح المشاريع العامة التي تخدم البلدية والمواطنين.