جميعة سيدات أريحا تفتتح حديقة خاصة داخلية لأطفال الحضانة

رام الله - دنيا الوطن
افتتحت جمعية سيدات أريحا الخيرية وبالشراكة مع بنك فلسطين حديقة خاصة لأطفال الحضانة وتجهيزها لتوفير بيئة آمنة ومريحة للأطفال لتطوير قدراتهم الحركية من النواحي الجسدية والعقلية. حيث كان لبنك فلسطين دور بارز في تطوير هذه الحديقة.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيسة جمعية سيدات أريحا الخيرية السيدة حياة الدجاني، رحبت خلالها بالحضور، مشيدة بتاريخ المؤسسة وانجازاتها ومشاريعها وأهمية تطوير مرافق الجمعية بشكل عام والأطفال بشكل خاص وتطرقت للحديث عن الآثار الإيجابية التي ستنعكس على الجمعية وعلى المجتمع عموماً بعد أي تغيير أو تطوير يتم تطبيقه.

من ناحيته، ونيابة عن بنك فلسطين، عبر السيد محمد المساعيد، مدير فرع أريحا عن سعادته للعلاقة التي تجمع البنك مع جمعية سيدات أريحا، مشيراً في الوقت ذاته الى أن البنك يخصص جزءً من أرباحه السنوية لدعم المشاريع التنموية في مختلف محافظات الوطن، ودعم الأنشطة المختلفة التي تنظمها المؤسسات في عدة مجالات، منها؛ قطاع التعليم والصحة والطفولة، حيث كان دعمهم لحضانة الجمعية من خلال إعادة تأهيل حديقتها، نظراً للاهتمام الشديد الذي يوليه البنك في تطوير المجتمع المحلي وتوفير بيئة صحية ومتفاعلة لأطفالنا لكونهم قادة المستقبل .

كما شارك رئيس بلدية أريحا السيد سالم غروف بكلمة عبر فيها عن فخره بالجمعية  وامتنانه بالتعامل معها. ذاكراً أن جميع أبناءه كانوا وما زال بعضهم على مقاعد الدراسة فيها. وتوجه غروف برسالة شكر لجميع الداعمين للجمعية والمؤسسات المحلية، وخص بالذكر بنك فلسطين لاهتمامه بفئة الاطفال ووصفهم بأنهم قادة المستقبل إذا نشأوا على حب الوطن والسلوك السليم.