أبو الرب يزور كلية الشهيد أبو جهاد

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد ضم  أمين سر الإقليم د. نور أبو الرب ونائب أمين السر عطا أبو ارميلة وأعضاء إقليم حركة فتح في جنين وأمناء سر المناطق والمواقع وأعضائها وفعاليات ومكونات الحركة كلية الشهيد أبو جهاد بكل من نابلس وجنين .

وكان في استقبال الوفد عضو مجلس إدارة الكلية ونادي الأسير راغب أبو دياك  ومدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور والمشرف على الكلية في الشمال محمود الراغب والمدير المهني زهير دويكات وصابرين عودة وطاقم الكلية .

ورحب أبو دياك بالوفد الزائر ونقل لهم تحيات رئيس مجلس إدارة الكلية قدورة فارس والأعضاء ومدير عام الكلية م. رئيف شبانة  ومدير النادي في نابلس رائد عامر ومسؤول ملف الكلية فيصل شريم

وثمن تلك الخطوة والتي تهدف إلى الاطلاع على برامج وأهداف الكلية بهدف تطويرها وتحقيق رؤيتها ورسالتها .

وثمن أبو الرب الدور الريادي والمميز التي تقوم به كلية الشهيد أبو جهاد والمتمثل بتمكين الأسرى المحررين وإعادة تكيفهم والذين يمتلكون مخزونا كبيرا من الخبرة والعطاء بحال أتاح إليهم المجتمع الفرصة لأخذ دورهم .

واعتبر أبو ارميلة أن رؤية ورسالة الكلية والمتمثلة بتوفير المساحة اللازمة للأسرى المحررين لأخذ دورهم الطليعي في المجتمع إنما يشكل بادرة ايجابية يجب على أجهزة الدولة تنميتها وتطويرها جنبا إلى جنب مع كل الأجسام العاملة في مجال الأسرى والأسرى المحررين الرسمية منها والأهلية .

واطلع الراغب أبو الرب والوفد المرافق له صورة الوضع بالكلية واستمع إلى شرح تفصيلي حول أقسام الكلية وسبل عملها بما في ذلك الاطلاع على الانجازات والاحتياجات اللازمة .

وثمن أبو الرب الدور الذي تقوم به الكلية  رغم الظروف التي تحيط  الكلية نتيجة للوضع الاقتصادي العام

وأثنى أبو الرب على دور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى والأسرى المحررين واعداً ببذل كل جهد مستطاع من اجل تمكينها للقيام بدورها على أكمل وجه.