الأخبار
دفاع مدني بورين يخمد حريقاً أضرمه المستوطنين جنوب نابلستحالف ميركل يتصدر الانتخابات العامة الألمانية بـ 32.5% من الأصواتالأحمد: الحكومة ستتوجه لغزة بداية الأسبوع المقبل والإجراءات ستتوقف فور استلامها لمهامهاقصف أمريكي يودي بحياة 17 مسلحاً من تنظيم الدولة في ليبياقوات الشرعية اليمنية تحبط هجوما لجماعات الحوثيين قرب الحدود مع السعوديةصحيفة: واشنطن تطرح خطة سلام بحدود "تدريجية" لفلسطين وتأجيل اللاجئينحماس: نستغرب خلو بيان مركزية فتح من إلغاء الإجراءات بحق غزةأبو يوسف: الإدارة الأمريكية تقف سداً منيعاً أمام تطلعات الشعب الفلسطيني"الفلسطينية للسيارات" تختتم فعالية ترويجية في جامعة النجاح الوطنيةورشة عمل للمبادرين المتأهلين للمرحلة النهائية من الهام فلسطينتوقيع مذكرة مساعدة بين وزارة الزراعة والصندوق الدولي للتنمية الزراعيةالعمل الزراعي يوقع اتفاقيات منح الدراسات العليا مع الطلاب الحاصلين عليهامنتدى السكرتير الفلسطيني ينظم ورشة عمل للمقابلة الشخصيةمؤسسة القدس الدولية: الاحتلال صعد من استهدافه للمقدسات في القدسالاتحاد الاسيوي يختار دراغمة ضمن نخبة حكام آسيا بكرة السلة
2017/9/24

وزير الصحة يبحث تنفيذ مشروع الألواح الشمسية لمشافي غزة

وزير الصحة يبحث تنفيذ مشروع الألواح الشمسية لمشافي غزة

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-08-03
رام الله - دنيا الوطن
بحث وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم، مع ممثل اليابان لدى دولة فلسطين تكيشي أوكوبو تنفيذ مشروع الألواح والخلايا الشمسية وذلك لتوفير الطاقة الكهربائية لصالح المستشفيات الحكومية في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال إجتماع عقده وزير الصحة مع السفير الياباني بحضور رئيس الوكالة اليابانية للتعاون الدولي يوكو متسوبي والوفد المرافق وذلك في مكتب الوزير برام الله.

وأكد الوزير عواد أن الهدف من مشروع الألواح الشمسية هو تأمين طاقة كهربائية كافية لتأمين الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين في قطاع غزة، من خلال تركيب خلايا شمسية لتوليد الكهرباء في المشافي الحكومية.

وعبر وزير الصحة عن شكره لليابان حكومة وشعبا على ما تقدمه من مساندة ودعم للحكومة الفلسطينية، وللقطاع الصحي والمستشفيات الحكومية.

من جانبه أكد السفير الياباني على إستمرار التنسيق والعمل لتقديم الدعم والمساندة للقطاع الصحي الفلسطيني ، والعمل سويا لتعزيز التعاون المشترك.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف