السفير عبد الهادي يستقبل رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين

السفير عبد الهادي يستقبل رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين
رام الله - دنيا الوطن
استقبل السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحريرالفلسطينية اليوم الثلاثاء السيد علي يونس رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين في الجولان المحتل بمقر الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية .

وفي بداية اللقاء وضع السيد علي يونس السفير عبد الهادي بصورة أوضاع الأسرى السوريين في سجون الاحتلال الإسرائيلي مبينا أن إدارة السجون الصهيونية تتفنن في سياسات التعذيب والترهيب والقهر بحق الأسرى وتتعمد الإهمال الطبي للمرضى منهم وتحول أجساد المعتقلين إلى حقول للتجارب الطبية واحتجازهم في ظروف قاسية لا تليق بالبشرية .

كما وجه التحية للشعب الفلسطيني بانتصاره على العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى بالقدس بالتلاحم بين الشعب الفلسطيني وقيادته .

من جهته أكد السفير عبد الهادي بأن الأسرى السوريين والفلسطينيين يعانون نفس المعاناة وان الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين يولي قضية الأسرى الاهتمام البالغ، وأنها قضية تأتي ضمن أولويات العمل الفلسطيني ، من اجل الإفراج عن جميع الأسرى فلسطينيين أو سوريين حيث لا يوجد تفرقة عند القيادة الفلسطينية بين أسير فلسطيني أو سوري ، ولا سلام بدون الإفراج عن جميع الأسرى فلسطينيين وسوريين لأنهم ناضلوا من أجل الحرية والكرامة وعبدوا الطريق لتحرير الأرض بتضحياتهم .

التعليقات