5 أصناف حلى بالبسكويت يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة

5 أصناف حلى بالبسكويت يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة
صور حلويات
رام الله - دنيا الوطن
لست بحاجةٍ لتمضية ساعاتٍ طويلة في المطبخ لتحضير الحلويات الشهية. إليك من أطيب طبخة 5 وصفاتٍ مميزة لتحضري حلى بالبسكويت بأقل من 15 دقيقة!

1 حلى طبقات البسكويت والكريمة

حضري حلى طبقات البسكويت والكريمة بشكله المميز الذي سيبهر عائلتك وضيوفك. يمكنك إضافة صلصة الكراميل عليه بهذه الوصفة وقدميه مع عصير طبيعي منعش أو قهوة تركية. إليك مجموعة حلوياتٍ أخرى يمكنك تقديمها مع القهوة.

2 حلى الشوكولاتة والبسكويت

ما رأيك بتحضير حلى بارد يزيّن سفرتك بأقل من 10 دقائق؟ جربي وصفة حلى الشوكولاتة والبسكويتالمناسب جدًا للعزومات الكبيرة. يمكنك إضافة الفاكهة المقطّعة على وجهه لنكهةٍ إستثنائية.

3 بسكويت التيراميسو

سافري إلى إيطاليا مع عائلتك بدقائق قليلة مع وصفة بسكويت التيراميسو المميزة. إستخدمي سكر البودرة لتحصلي على مزيج كريمة أفضل وقدميها مع قهوة اللوز بهذه الطريقة السهلة.

4 حلى طبقات الجلي بالبسكويت

يتميز هذا الحلى بطبقاته الأربعة: البسكويت، الجيلي، الكاسترد، والكريمة المخفوقة. زيّنيه بالبسكويت المطحون أو مسحوق الكاكاو وأضيفي قطع الفراولة والأناناس. إليك أيضًا أسرار تحضير كاسترد لا يُقاوم في البيت!

5 ليزي كيك بالقشطة

لا يمكن أن ننسى حلى الليزي كيك المحبوب عند الصغار والكبار. حضريه مع القشطة بهذه الوصفة السهلة. غطيه بالشوكولاته المذوبة وزيّنيه بالمكسرات أو الفاكهة على أنواعها.

التعليقات