أسترالي صنع ديكورات مبتكرة من العملات القديمة

أسترالي صنع ديكورات مبتكرة من العملات القديمة
رام الله - دنيا الوطن
إعادة التدوير واستخدام الأشياء القديمة فى شكل اشياء اخرى جديدة من الامور الهامة فى حياتنا والتى تمكننا من استغلال المخلفات بأفضل صورة ممكنة. ولكن ما قام به الفنان الاسترالى "مايكل" هذه المرة فى إعادة استخدام المخلفات المعدنية وتصميم قطع من التحف والديكورات المعدنية بها لهو من الأمور التى تشع نوراً نابع من العقل وفن راقى التذوق.

وحسب ما نشره موقع"boredpanda"  الفنان الاسترالى قام بتحويل العملات المعدنية القديمة والمفاتيح المنتهية الاستخدام وأغطية الزجاجات إلى قطع رائعة من الديكور بأشكال جديدة ومبتكرة. حيث صرح "مايكل" للموقع أن الفكرة جاءت له عندما كان يقوم بترتيب مخزن منزلة ووجد بعض الاسطوانات المعدنية المهملة منذ أخر تعديلات قام بها فى منزله فقام بأخذها وتحويلها إلى حلقات وشكل منها أباجورة وقدمها هدية فى عيد ميلاد إحدى اصدقائه.

وهو ما شجعه بعد ذلك  إلى التفكير فى عمل ديكورات وأشكال كثيرة من المفاتيح القديمة والعملات المعدنية. وبالفعل استغرق الامر منه عدة أشهر وهو يجمع المفاتيح المناسبة والعملات القديمة لتدشين مشروعه الجديد. وبالفعل تمكن مايكل من اطلاق مشروعه"المواد المعدنية المعاد تدويرها" معبراً عن سعادته بما ينتجه وبثناء الآخرين على منتجاته معلقاً على ذلك أنه تمكن من عمل "مشروع العمر" من الأشياء المهملة.




التعليقات