وقفة احتجاجية على ممارسات الاحتلال بالقدس في مدينة كولن غرب ألمانيا

وقفة احتجاجية على ممارسات الاحتلال بالقدس في مدينة كولن غرب ألمانيا
رام الله - دنيا الوطن
أقام إئتلاف الجاليات و الاتحادات في غرب ألمانيا وقفة احتجاجية على ممارسات الاحتلال الاسرائيلي ، بمشاركة أمين سر حركة فتح في غرب ألمانيا الأخ نبيل أبو ستيتة، وأعضاء من لجنة المنطقة ، الرفيق جورج رشماوي مسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في جمهورية ألمانيا الاتحادية، و ممثلين الجاليات و الاتحادات وحشد غفير من أبناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية والأجنبية، ومتضامنين ألمان مع الشعب الفلسطيني.

رفع المحتجون شعارات الحرية لفلسطين والمسجد الأقصى المبارك، منددين بممارسات الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته الاسلامية والمسيحية، وتم وضع مجسمات عن البوابات الالكترونية ، وصمود أهلنا المقدسيين.

أكد الرفيق جورج رشماوي على ضرورة الوحدة الوطنية، وتوحيد الجهود في مواجهة الاحتلال وممارساته في القدس، وأشاد في دور المرابطين في التصدي لعنجهية الاحتلال الاسرائيلي.

من جهته أكد الأخ نبيل أبو ستيتة على أن صمود أهلنا بصدورهم العارية في وجه آلة البطش الصهيونية ما هو إلا فخر يتوج على جبين الأمة الإسلامية و كافة أحرار العالم المنادين بالحرية والديمقراطية بعدما باتت واضحة معالم إنتصار شعبنا في معركة الكرامة للقدس التي تحطم على صخرتها كافة القيود و سقطت كافة المراهنات على أن هذا الشعب يمكن أن يباع او يشترى بحفنة من المال أو الشعارات الزائفة المغمورة بالذل و الخنوع للجبروت .

و أشاد أبو ستيتة بموقف الرئيس محمود عباس و القيادة الفلسطينية التي نصطف خلفها في إدارة الصراع بحنكة عالية لتحقيق الأهداف و الحفاظ على ارواح أبناء شعبنا .
مذكراً بأن ما حدث في كامب ديڤد و ما تلاه مع الأخ الشهيد ياسر عرفات " ابو عمار " يعيد نفسه وأن القدس هي العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

التعليقات