الخضري: يجب استثمار نصر الأقصى والبناء عليه لتحقيق الأهداف الفلسطينية

الخضري: يجب استثمار نصر الأقصى والبناء عليه لتحقيق الأهداف الفلسطينية
النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار
رام الله - دنيا الوطن
وجه النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، التحية للمرابطين والمرابطات على أبواب وفي ساحات المسجد الأقصى وهم يحققون النصر على إجراءات الاحتلال بإزالة البوابات الإلكترونية والكاميرات الذكية وكل ما يشكل اعتداء على حرية دخولهم للمسجد الأقصى.

وقال الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الخميس 27-7-2017 " المرابطون هناك على أبواب الاقصى هم القادة وهم الأمل في مستقبل مشرق".

وأكد الخضري أن هذا الانتصار لم يكن إلا بالإصرار على الحق، ونبذ كل خلاف، وشراكة الجميع، وصمود المصلين من رجال ونساء وأطفال مسلمين ومسيحين، جسدوا بقوتهم وتلاحمهم أقوى رسائل الوحدة والصمود.

وأشار إلى أن هذا النموذج في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، والذي حقق "نصراً عزيزا نحتاجه جميعا في وقت صعب يجب ان يعتمد كأساس ننطلق منه لنكون أقوى في مواجهة التحديات المختلفة".

وقال " الوحدة والاصرار والروح العالية والعمل الجماعي والانضباط من أهل القدس وكل المرابطين والمرابط دروس غالية ونتائجها أكيدة".

وأضاف الخضري " يجب استثمار نصر الأقصى والقدس والبناء عليه لتحقيق كل الأهداف الفلسطينية في الحرية والانعتاق من الاحتلال وإقامة دولتنا وعاصمتها القدس".

التعليقات