اكتفي من الفساتين واستبدليها بالبدلات!

اكتفي من الفساتين واستبدليها بالبدلات!
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تبدأ الفتيات رحلة البحث عن الفستان المناسب بمجرد دعوتها لحضور أى مناسبة، وتعتبر البعض منهن أنه الخيار الأوحد الذى يمكن اللجوء إليه، إلأ أن بيوت الموضة مؤخراً قررت تغيير تلك الفكرة لديهن، حيث عادت موضة الدبلة بقوة كما نشرت صحيفة اليوم السابع لتظهر بموديلات وأشكال مختلفة، لذا إذا كنتِ تشعرين بحيرة اختيار الفستان المناسب يمكنك التخلى عنه والتفكير فى خيار البدلة جيداً، فهى مناسبة للارتداء سواء فى مقابلات العمل أو المناسبات الخاصة.


ارتدى البدلة السوداء المعتادة، عند خروجتك الصباحية أو حتى المسائية، فى أثناء عملك أو موعدك الفورمال بالليل، واختارى لها شيميز أبيض، وحذاء ذو كعب عالى وشيك، يزيد من إطلالتك شياكة، ويظهر جمال بدلتك.


أو ارتدى البدلة البيضاء ذات اللون الزاهى، التى تزيد من جمال إطلالتك وتمنحك أنوسة وطلة مختلفة، واختارى لها حذاء بكعب بلون داكن حتى يظهر جمالها.


أو اختارى بدلتك ذات اللون النبيتى أو الأحمر، مع شيميز أسود أو أبيض يمنحك إطلالة جذابة، مع اختيار تسريحة شعر بسيطة ومناسبة لإطلالتك الفورمال.


أما لعشاق الألوان الداكنة، فالبدلة الكحلى والبدلة الزرقاء أيضاً سيكونا من أفضل الخيارات، فهما قادران على منحك إطلالة جذابة تلفت الأنظار، فاختارى البدلة الكحلى على شيميز أبيض وطلى بإطلالة مختلفة.

التعليقات