تسجيلات تكشف أسرار صادمة حول العلاقة الحميمة بين الأميرة ديانا وزوجها

تسجيلات تكشف أسرار صادمة حول العلاقة الحميمة بين الأميرة ديانا وزوجها
الأميرة ديانا والأمير تشارلز
رام الله - دنيا الوطن
نقلت صحيفة "دايلي تلغراف البريطانية" مضمون تسجيلات صوتية للأميرة الراحلة ديانا تشير فيها إلى أن يوم زواجها كان "أتعس يوم في حياتها".

وكشفت الأميرة من خلالها أسرار تتعلق بحياتها الحميمة مع الأمير تشارلز. وقالت إن الأخير لم يكن يقوم بتلك العلاقة إلا مرة واحدة كل 3 أسابيع. كما وصفت حياتها معه بالبائسة.

وأضافت الأميرة في التسجيلات التي سيتضمنها فيلم وثائق يتم إعداده لمناسبة الذكرى الـ20 لوفاتها أن الأمير تشارلز لم يرغب بها. وقالت إن العلاقة الحميمة كانت أشبه بطقس روتيني.

يُذكر أن التسجيلات كانت تهدف لإجراء تمارين صوتية لتحسين طريقة كلام ديانا وخطابها العام. إلا أنّها استفادت منها لتتحدث عن علاقتها بالأمير تشارلز وعن حياتهما الحميمة وعلاقته بكاميلا باركر بولز.

وقد حاولت هيئة الإذاعة البريطانية قبل عدة سنوات شراء حقوق نشر بعض هذه التسجيلات. إلا أنها تخلت عن الفكرة خوفاً من إغضاب العائلة المالكة.

وأخيراً طلبت القناة الرابعة من المنتج كيفن سيم إعداد فيلم جديد تحت عنوان "ديانا تروي قصتها" ليجري بثه قريباً. وفي المقابل أعد إبنا الأميرة الراحلة وليام وهاري فيلماً وثائقياً آخر عنوانه "ديانا أمّنا" حيث يرويان فيه أجمل محطّات حياتهما معها. 

 

التعليقات