مجدلاني: القيادة الفلسطينية بحالة انعقاد دائم لمتابعة ملف القدس

مجدلاني: القيادة الفلسطينية بحالة انعقاد دائم لمتابعة ملف القدس
القيادة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، د. أحمد مجدلاني: إن القيادة الفلسطينية في حالة اجتماع دائم لمتابعة كافة التطورات والمستجدات، وخصوصاً بعد إزالة قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، البوابات الحديدية والكاميرات الإلكترونية والجسور التي نصبتها على أبواب المسجد الأقصى بعد يوم الرابع عشر من الشهر الجاري.

وأضاف  مجدلاني: ما تحقق حتى الآن بفضل تضحيات وصمود أبناء مدينة القدس وكافة مؤسساتها والتفاف أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وثبات موقف القيادة الفلسطيني، ورفضها لكل الضغوط التي مورست عليها، رغم انعدام التحرك العربي والإسلامي، وحالة الصمت العالمي، والانحياز الأمريكي لحكومة الاحتلال، وأن أبناء المدينة المقدسة ومرجعياتها الدينية ومؤسساتها الوطنية لهم الكلمة والقرار الأخير، فصمودهم ودفاعهم عن الأقصى والمقدسات الإسلامية هو الذي صنع هذا الانتصار.

وتابع: نجدد موقفنا الدائم والثابت برفض أي تغيير في المدينة وداخل المسجد الأقصى، ويجب إعادة الأمور لما كانت عليه قبل 14 تموز، ونحذر من ألاعيب الاحتلال، فالقدس ستبقى عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.

التعليقات