مصرية تنتقم من طليقها بطريقة "طريفة" قادتها للسجن!

مصرية تنتقم من طليقها بطريقة "طريفة" قادتها للسجن!
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
دفعت خلافات أسرية بين ربة منزل وطليقها، إلى التحريض على خطفه، وطلب فدية 5 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من كشف غموض الحادث، وضبط الجناة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وبحسب صحيفة "فيتو"، كان قسم شرطة الأهرام تلقى بلاغا من مهندس زراعي وشقيقته "ربة منزل"، يفيد قيام شقيقهما (صاحب شركة قطع غيار كسارات) بالاتصال بزوجته وأخبرها أنه سيتوجه لمقابلة بعض العملاء، ولم يعد لمسكنه وتم إغلاق هاتفه المحمول.

وأضافت ربة المنزل أنها تلقت اتصالا هاتفيا من هاتف شقيقها ويتحدث شخص لا تعرفه ويبلغها أن شقيقها بصحبته وأنه مدين له بمبلغ مالى، وطلب منها مبلغ 5 ملايين جنيه فدية، مقابل إطلاق سراحه وهددها بإلحاق الأذى به حال إبلاغ الشرطة.

وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقة المجني عليه بسبب خلافات سابقة بينهما، حيث اتفقت مع 3 عمال لاستدراجه وخطفه وابتزازه وطلب فدية منهم نظير إطلاق سراحه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الأول وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثانى والثالث بتحريض من طليقة المجني عليه، وأضاف أنهم استدرجوه عن طريق إيهامه ببيع عقار له بمنطقة الوراق وعقب وصوله اصطحبوه عنوة داخل شقة مستأجرة.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات