أهلي الخليل تبحث مع الوطنية موبايل ترتيبات نهائي كأس فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد رابطة أهلي الخليل – غزة, صباح الثلاثاء مقر شركة الوطنية موبايل, لبحث الترتيبات الخاصة بمباراة نهائي كأس دولة فلسطين.

وضم الوفد "خليل عطاالله رئيس الرابطة, وأعضاء مجلس إدارة الرابطة " ضياء الزهري وحسام الغرباوي ومحمود فرج وسليمان أبو شريعة وتغريد العمور والمصور علي حمد",

وكان في استقبال وفد الرابطة "السيد هيثم أبو شعبان المدير الاقليمي لشركة الوطنية موبايل في المحافظات الجنوبية والسيد رجب السراج مدير المعارض في شركة الوطنية موبايل".

ورحب السيد هيثم أبو شعبان بوفد الرابطة وأطلع الوفد على أخر الترتيبات التي تجريها الشركة من أجل الخروج بالعرس الرياضي الوطني بصورة مشرفة تليق بتاريخ رياضتنا الفلسطينية, وثمن دور الرابطة على مدار المباريات السابقة في الموسمين الماضيين وحرصها على توحيد الجهود مع الجميع لإنجاح اللقاء المرتقب بين ناديين كبيرين "أهلي الخليل وشباب رفح" ومجهوداتها في التواصل مع المؤسسات الاعلامية والرياضية والمجتمعية.

وشدد "أبو شعبان" على أن شركة الوطنية موبايل ستبقى داعمة للحركة الرياضية ايماناً منها بدور الشباب في رفعة الوطن, متمنياً التوفيق للناديين الكبيرين.

بدوره شكر خليل عطاالله رئيس الرابطة شركة الوطنية موبايل وأثنى على جهودهم في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية, ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي أهلي الخليل.

وأوضح "عطاالله" أن الرابطة حريصة جداً على أهمية وحدة الوطن والنهوض بحركتنا الرياضية من أجل مجابهة الاحتلال ومعيقاته, مشيداً بجهود قيادة الحركة الرياضية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب الذي يسعى جاهداً للتخلص من معيقات الاحتلال ومنح الرياضيين الفلسطينيين حرية الحركة والتنقل بين محافظات الوطن.

وثمن حسام الغرباوي أمين سر الرابطة دور شركة الوطنية موبايل ودعمها لمختلف المجالات ولاسيما الجانب الرياضي الذي يأخذ أولوية من الشركة, مقدماً شرحاً مفصلاً لتجهيزات الرابطة على كافة الأصعدة.

وأكد "الغرباوي" على أهمية تعاون الرابطة مع شركة الوطنية موبايل من أجل السير بذات الاتجاه لإنجاح المباراة وخروجها بشكل يليق بتاريخ رياضتنا ونضال شعبنا.

وجرى خلال اللقاء مكالمة هاتفية بين السيد حيان القواسمي رئيس نادي أهلي الخليل مع السيد هيثم أبو شعبان المدير الاقليمي لشركة الوطنية موبايل, شكر خلالها القواسمي توجهات الشركة ورعايتها لنهائي كأس دولة فلسطين, ووضع كلاهما الأخر في صورة أخر الترتيبات على صعيد النادي والشركة من أجل انجاح المباراة.

وفي ختام اللقاء سلم عطاالله رسالة من النادي لشركة الوطنية موبايل, كما سلمت الرابطة درع شكر وتقدير للشركة.

التعليقات