مجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضة

مجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضة
عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير/ أحمد مجدلاني
رام الله - دنيا الوطن
قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد مجدلاني، إن إزالة الاحتلال للبوابات الالكترونية واستبدالها بكاميرات المراقبة الذكية اجراء مرفوض، ويعتبر مساس بالوضع القائم، لافتاً إلى أن الاحتلال يحاول فرض الوقائع على المدينة المقدسة.

وأضاف مجدلاني، في تصريح صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "نرفض أي تغييرات في المسجد الأقصى جرت بعد 14/7/2017، فهذه الإجراءات الهادفة لفرض التقسيم الزماني والمكاني، وفرض السيادة الإسرائيلية على مدينة القدس وإخراجها من أية تسوية قادمة، باطلة مرفوضة ومخالفة لكافة القرارات الدولية.

وتابع: "نؤكد على موقفنا الثابت بأن اجراء أي تغييرات في مدينة القدس وفي محيط المسجد الأقصى وكما يحدث الآن في باب الأسباط، هو استمرار لحملة التهويد، والتغيير الديمغرافي الذي تسعى حكومة نتنياهو الفاشية لفرضه".

وأشار إلى أن صمود أهلنا في مدينة القدس، وثباتهم وإرادتهم، وتضحياتهم التي تجسدت منذ اندلاع المواجهات الأخيرة بالدفاع عن المسجد الاقصى والمدينة المقدسة سوف تنتصر على العدوان الإسرائيلي، والمطلوب تعزيز هذا الصمود ودعم كافة الفعاليات المقدسية التي ضربت أروع الأمثلة في النضال والتصدي للاحتلال.

ووجه مجدلاني التحية لكافة أبناء المدينة الذين صمدوا ودافعوا عن المسجد الأقصى، مؤكداً أن القدس تنتصر بوحدة أبناءها فهم رأس الحربة بالدفاع عن المقدسات ودحر إرهاب الدولة المنظم الي يمارسه الاحتلال.

التعليقات