جامعة غزة فرع الجنوب تقدم منحة كاملة لطلبة الثانوية المتفوقين

جامعة غزة فرع الجنوب تقدم منحة كاملة لطلبة الثانوية المتفوقين
أعلنت جامعة غزة فرع الجنوب عن تقديمها لمنحة كاملة على مدار الأربعة أعوام للطلبة المتفوقين، يأتي ذلك صباح أمس الإثنين24 /7/2017م، خلال حفل نظمته مديرية التربية والتعليم برفح لتكريم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة والطلبة ذوي الإعاقة على مستوى المدينة.

هذا وقدمت عدد من الشيكات لبع الحالات الإنسانية التي يستعصي عليها دفع أجر الرسوم الجامعية، مثنية على نجاح الحفل والقائمين عليه، وَمثمنة نجاحات الطلبة والطالبات، موصية بضرورة تكليل نجاحاتهم طوال حياتهم المستقبلية بداية بالحياة العلمية ومن ثم العملية.

ونوهت الجامعة على تقديمها لمنحة بقيمة 50% لطلبة البكالوريوس، و25% لطلبة الدبلوم، بمناسبة افتتاح فرعها الجديد بمدينة خان يونس، مع إمكانية تقصيدها مراعاة للظروف الاقتصادية التي يعيشها المواطن.

من جهته أوضح مدير التربية والتعليم بمدينة رفح أ. أشرف عابدين للحضور بأن هذا المقام هو مقام عزٌ وفخر للمديرية، وهو تكريم لكوكبة من المتميزين، والذي عملنا من أجلها طوال أعوام سابقة، لافتا إلى تشكيلهم لجنة قبل الامتحانات لرعاية هؤلاء الموهوبين وتذليل كافة العقبات أمام تفوقهم، وَ أثني على مساهمة المعلمين أولاً ومديرو المدارس ثانياً بنجاح الطلبة، وكذلك أولياء الأمور من الآباء والأمهات، والمشرفون التربويون ورؤساء الأقسام، وكذلك تقدم بالشكر الخاص من الرعاة الذين ساهموا بهدايا الطلبة الأوائل من جامعات وشركات وأشخاص .