شباب رفح يكشف تفاصيل مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين

شباب رفح يكشف تفاصيل مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين
المؤتمر الصحفي لنادي شباب رفح
خاص دنيا الوطن - محمد جربوع
عقد نادي شباب رفح الرياضي مؤتمراً صحفياً بمقره، مساء الاثنين، للحديث عن آخر الاستعدادات لمباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين أمام أهلي الخليل، في الأول من شهر آب المقبل، بحضور رئيس النادي خالد كويك والمدير الفني ناهض الأشقر، وعدد من المؤسسات الإعلامية.

وتم خلال المؤتمر عرض نقاط متعددة حول مباراة الذهاب وكفيفة استعداد النادي لمباراة ذهاب كأس فلسطين، في المباراة التي تعد من أقوى المباريات على مستوى فلسطين.

وقال رئيس النادي خالد كويك، إنهم على جاهزية شباب رفح لاستقبال بعثة أهلي الخليل وكشف عن برنامج الزيارة، حيث تم تكليف الكابتن بسام الأخرس منسقاً عاماً للبعثة وحلقة الاتصال بين مجلس ادارة النادي والبعثة، وتشكيل لجنة استقبال برئاسة حسن صلاح وعضوية عدد من كوادر النادي.

وبين كويك، أنه تم تشكيل لجنة اعلامية مهمتها تسهيل مهام وسائل الاعلام، بالإضافة للاتفاق مع الوطنية موبايل على كافة الترتيبات والرعاية وستخصص الشركة الراعية مبلغ 15 ألف دولار للفائز و10 آلاف للوصيف، إلى جانب حقيبة رياضية للاعبي الفريقين وتوفير وسائل مواصلات للجماهير، موضحاً أنه تم رفض إقامة المباراة على ملعب آخر وتمسك بملعب اليرموك.

وأوضح أن برنامج الزيارة، هو في اليوم الأول 7/30 استقبال البعثة عبر حاجز بيت حانون والتوجه مباشرة إلى ملعب رفح البلدي والاحتفال بالضيوف بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والكوادر الرياضية ومن ثم التوجه لمقر الاقامة في فندق المشتل.

وأضاف كويك: "اليوم الثاني : 7/31 اجراء تدريب لفريق أهلي الخليل على ملعب اليرموك في تمام الساعة الخامسة، واليوم الثالث 8/1 يوم المباراة على ملعب اليرموك ومن ثم الحفل الختامي وتوزيع الهدايا والدروع التذكارية، واليوم الرابع 8/2 مغادرة أهلي الخليل وشباب رفح للمحافظات الشمالية".

وقدم كويك شكره للداعمين والمساندين وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية وواصل شكره لرئيس بلدية رفح والشركة الراعية، وكذلك وسائل الاعلام.

بدوره، قال المدير الفني ناهض الأشقر، إن شباب رفح على جاهزية كاملة لخوض مباراة الذهاب وأبدى ثقته بأن يكون نداً قوياً لأهلي الخليل، وتحدث عن البرنامج التدريبي وقال بأنه سينقل التدريبات على ملعب اليرموك بغزة خلال الفترة المقبلة.

ونفى إقامة معسكر تدريبي خارج محافظة رفح، مشدداُ على ضرورة الاستفادة من تجربتي الشجاعية وشباب الخليل واكد بأن الفريق يتطلع لحسم مواجهة الذهاب في غزة قبل مواجهة الاياب على ملعب دورا.

وأوضح الأشقر أن شباب رفح فريق كبير ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة ولديه خبرة في التعامل مع المناسبات الكبيرة، وأن قوة الفريق المنافس "أهلي الخليل" وأنه فريق كبير، مطالباً الجماهير بالمساندة والزحف صوب ملعب اليرموك.


 


التعليقات