رئيس بلدية الخليل يَستقبل سفير دولة فلســطين في السنغال

رئيس بلدية الخليل يَستقبل سفير دولة فلســطين في السنغال
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
استقبل اليوم الاثنين رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة سفير دولة فلسطين في السنغال الدكتور صفوت ابريغيث في دار البلدية، بحضور عدد من كادر موظفي البلدية.

وجاء اللقاء تأكيداً على العلاقات الفلسطينية السنغالية، التي توجت بإبرام أول اتفاقية تعاون بين فلسطين والسنغال في أواخر العام المنصرم والتي تمثلت بتوقيع اتفاقية توأمة بين بلدية الخليل ومدينة "تييس" السنغالية.

وفي بداية اللقاء رحب أبو سنينة بسفير فلسطين مؤكداً حرص البلدية على تعزيز علاقاتها الدولية لإيصال رسالة فلسطين بشكل عام والخليل بشكل خاص لكل العالم، موضحاً أهمية الاتفاقيات الموقعة بين الطرفين لما تجلبه من نفع للمدينتين.

من جانبه هنأ ابريغيث أبو سنينة بمناسبة توليه منصب رئيس البلدية بعد إجراء الانتخابات الأخيرة والذي يؤكد التفاف الشارع الفلسطيني في الخليل حول الشخصيات القيادية التي حملت على عاتقها هموم الشعب الفلسطيني و دافعت عنه في سبيل نيل الحرية المنشودة، معرباً عن سعادته بالإنجاز الذي حققته البلدية مؤخراً و المتمثل في تسجيل البلدة القديمة في الخليل على قائمة اليونسكو للتراث العالمي مما كان له عظيم الأثر في نفوس الفلسطينيين في كافة بقاع الأرض لما يحمله من رمزية بانتصار أصحاب الحق التاريخي بأرض فلسطين.

هذا واتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات وتبادل الخبرات.