المجدلاوي يلتقي الفارسة هبة الله شاهين باللجنة الأولمبية بغزة

المجدلاوي يلتقي الفارسة هبة الله شاهين باللجنة الأولمبية بغزة
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
التقى الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الاثنين بمقر اللجنة بمدينة غزة الفارسة هبه الله سيف الدين شاهين، والتي تعاني من بتر في قدمها اليسرى، وبحضور الأمين العام المساعد محمد العمصي ونائب رئيس اتحاد الفروسية رمزي عبد العال،وأعضاء الاتحاد،اضافة الى والدة الفارسة شاهين.

وخلال اللقاء حيا د. المجدلاوي الروح العالية والإصرار وحالة التحدي التي تتمتع بها الفارسة شاهين رغم حالة الإعاقة التي تعانيه منذ ولادتها، ولم تحل دون ممارستها لرياضة الفروسية التي تتطلب القوة والمجهود البدني الكبير والقوة والتركيز الذهني.

وابدى المجدلاوي استعداد اللجنة الأولمبية لرعاية الفارسة شاهين  ودعمها في ممارسة رياضة ركوب الخيل وتحقيق طموحاتها في تمثيل فلسطين في المسابقات العالمية لركوب الخيل.

بدورها أوضحت الفارسة شاهين تجربتها مع رياضة ركوب الخيل رغم صعوبتها في بداية التحاقها بنادي الفروسية، والعقبات التي واجهتها، واجتياز حاجز الخوف والرهبة من اجل تحقيق امنيتها بالمشاركة في المسابقات والبطولات العربية والدولية مستقبلا، ودور والديها في رعايتها ودعمها منذ اهتمامها بالفروسية في الثامنة من عمرها.

وشكرت اللجنة الأولمبية الفلسطينية على استضافتها الكريمة لأسرتها ووعدت بالمزيد من الجد والاجتهاد في رياضة الفروسية.

وكانت الفارسة شاهين قد شاركت مؤخرا في مسابقات الفروسية المحلية، واستطاعت القفز فوق حاجزي ال 60 وال70 سم وهي تتدرب حاليا للقفز عن ارتفاع 100 سم.

التعليقات