بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تخريج الفوج الـ21بكلية فلسطين التقنية

بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تخريج الفوج الـ21بكلية فلسطين التقنية
رام الله - دنيا الوطن
ساهم بنك الإسكان فروع فلسطين برعاية حفل تخريج الفوج التقني الحادي والعشرين ( فوج الحرية و الكرامة ) لكلية فلسطين التقنية العروب في شمال الخليل، وذلك بحضور معالي وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، عطوفة محافظ الخليل كامل حميد، السيد نسيم مشعل مدير فرع حلحول ممثلا عن المدير الإقليمي لبنك الإسكان السيد محمد البرغوثي، بالإضافة إلى ممثلي الأجهزة الأمنية، وممثلي المؤسسات المحلية و الخاصة واللجان المختلفة في المنطقة، وأعضاء ورؤساء بعض البلديات والمجالس القروية لمحافظة الخليل، و موظفي وعمداء الكليات وأهالي الطلبة الخريجين.    

من جانبه رحب عميد الكلية د. مهيب ابو لوحة بالحضور وأشاد بدور بنك الإسكان فروع فلسطين في دعم ورعاية إحتفال خريجي الكلية، بما يجسد إيمان البنك بمبدأ الشراكة ومسؤولية التعليم على الجميع. وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الحضور والمسؤولين، وتم تقديم الشهادات للخريجين، وانتهى الحفل وسط اجواء من الفرحة بين أولياء الأمور والحضور.

وبدوره أكد السيد نسيم مشعل مدير فرع حلحول على حرص بنك الإسكان الدائم على دعم النشاطات التعليمية في كافة أرجاء الوطن، لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، حيث جاءت هذه الرعاية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم البنك برعايتها سنوياً بمختلف المجالات، من صحة، وتنمية، وتعليم، وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص إضافة لدعمه وتطويره.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الاسكان يساهم برعاية حفل التخريج للسنة الرابعة على التوالي.

التعليقات