شركة مياه الجليل تسلم مشروع شبكة المياه في مدينة عرابة

شركة مياه الجليل تسلم مشروع شبكة المياه في مدينة عرابة
رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة مياه الجليل والصرف الصحي بجولة ميدانية في مدينة عرابة وذلك من أجل الاطلاع على سير العمل وتسليم مشروع شبكة المياه في مركز البلد. هذا وشارك في الجولة وعملية التسليم السيد غسان عساف، مدير التفعيل في شركة مياه الجليل، السيد قاسم بدارنة، المنسق الميداني لمياه الجليل في عرابة بالإضافة إلى شركة المقاولات مروم هتسفون وممثله السيد خالد نعامنة، والمخطط سامر ديب. يشار إلى أن طول شبكة المياه بلغ ال 2000 متر وقطرها اخذت احجامًا مختلفة بين 6"، 4" و 2". وأما التكلفة الإجمالية للمشروع فقد بلغت المليون و 300 الف شاقل. 

بعد الجولة الميدانية والاطلاع عن كثب على تفاصيل تنفيذ المشروع وفق ما كان مخطط له فقد أجمع المشاركون على المهنية الكبيرة في عملية التنفيذ واعلنوا على انتهاء المشروع وتسليمه إلى بلدية عرابة ليخدم البلدة في عملية توزيع المياه وتقديم الخدمات في هذا المضمار. 

وفي حديث مع السيد مصطفى أبو ريا قال: "الاستثمارات التي قامت بها وما زالت تقوم بها شركة مياه الجليل كبيرة جدًا وهي تعبر عن سلم أولويات الشركة التي دأبت ومنذ تسلمها حقيبة ومسؤولية إدارة سلك خدمات المياه والصرف الصحي تحسين مستوى الخدمات، تطوير البنى التحتية، التوفير ومنع هدر المياه وتنجيع العمل، وهذا المشروع يستوفي كافة هذه المعايير والأهداف وسيطور الخدمات في عرابة في مجالي المياه والصرف الصحي".

التعليقات