عاجل

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: وصول الدفعة العشرين من الجرحى الفلسطينيين في الحرب بغزة إلى ‎الدوحة لتلقي العلاج

  • الناطقة باسم برنامج الأغذية العالمي: غزة لا تحتاج الغذاء فقط بل المكملات الغذائية وعلاج سوء تغذية الأطفال

  • تواصل القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي على مناطق بمحيط مستشفى الشفاء في مدينة غزة

ماذا كشف حارس مقبرة عمرو سمير قبل ساعات من دفنه؟

ماذا كشف حارس مقبرة عمرو سمير قبل ساعات من دفنه؟
جانب من جنازة عمرو سمير
رام الله - دنيا الوطن
كشف محمد، حارس مقبرة أسرة المذيع والفنان عمرو سمير أن خبر وفاة الشاب جاءه منذ نحو 10 أيام، من خلال اتصال والد الفنان به من أجل التجهيز لفتح المقبرة وقت وصول الجثمان للمطار.

وأضاف أنه يحرس الحوش منذ بداية إنشائه منذ نحو 16 عاما، على مساحة 40 مترا مربعا، موضحا أن الحوش كلف نحو 15 ألف جنيه، وأن الشاب الراحل هو أول من سيدفن فيه.

يذكر أن الإعلامي الراحل توفي قبل أسبوعين في أحد الفنادق بالعاصمة الإسبانية مدريد، إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عاماً.

واحتجزت السلطات الإسبانية الجثمان بعد وجود خطأ في حجز الفندق، حيث تبين أن الفنان الراحل توفي في غرفة محجوزة باسم صديقه، وطلب المدعي العام الإسباني التحقيق للتأكد من أن المتوفى ليس هو الشاب الذي حُجزت الغرفة باسمه، والتأكد أيضا من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وبدأ سمير حياته كممثل وهو في سن العاشرة، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ"، أمام ميرفت أمين، وبعد تخرجه في كلية الإعلام تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة "ميلودي، ثم اتجه إلى قناة "دريم" لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح "شبابيك" مع هبة شعير وإياد ودينا الشربيني، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقدم برنامج "إيه الأخبار". وفي العامين الماضيين عمل في قناة "نايل لايف" في التلفزيون المصري.

 

التعليقات