أبرز الصور العاطفية

أبرز الصور العاطفية
التقاط الصور وتسجيل اللحظات المهمة فى حياة كل شخص من الأمور المقدسة لدى الكثير منا، فالصور قادرة على تسجيل لحظة من الفرح ولحظة من الجنان ولحظات عديدة من الحزن والشجن، وهذا ما قام به بعض الشباب على موقع تبادل الصور انستجرام، حيث وجدوا أن حياتهم تحتاج للمسة عاطفية فراحوا يتبادلون بعض الصور التى تحمل الكثير والكثير من المشاعر باختلاف أنواعها من الحزن الشديد والفرحة العارمة والوفاء النادر. فتعرف بالصور على أبرز تلك الصور التى سجلت أعلى مستويات المشاعر:

1- صورة بعد الولادة:

هى من اللحظات الخاصة فى حياة كل أم وتعتبر من أكثر اللحظات التى تكون ذات طابع خاص عند التقاطها، فتجعل من يلتقطها يعيش حالة خاصة ويستمر أثرها على الأم التى كانت فى تلك التجربة.


2- رجل يحتضن كلبه:

تلك الصورة لرجل يسكن الشارع يحتضن كلبه فى صورة معبرة عن الأصدقاء الحقيقيين، فانظر لنظرة عين الكلب التى توحى بالقرب من صديقه.


3- صورة الموت لا يمنع الحب:

تلك الصورة تعبر عن أن الموت لا يمكنه أن يفرق قلبين جمعتهما المشاعر الصادقة، فتلك المرأة جاءت لمقبرة زوجها تبكيه كل يوم رغم مرور سنوات عديدة على الفراق.

4- صورة الإصرار:


تلك الصورة سجلت لأهم لحظة فى حياة تلك المرأة من ذوى الاحتياجات الخاصة التى فازت فى سباق الجرى بعد سنوات كثيرة من المحاولات الخافقة فى تحقيق الفوز، لحظة خاصة وملامح تدل على الإصرار.

5- البكاء:

تلك الصورة تحمل جبال من القوة فهى صورة لأحد الجنود الذى يبكى أحد أصدقائه الذين فقدوا فى الحرب، لقطة بألف معنى.

6-عزيمة:

تلك الصورة لطفل يعانى من مشكلات فى المشى، لكن بالرغم من ذلك استطاع أن يتحدى نفسه وظروفه وحلم أن يطير مثلما رأى فى فيلم كارتون ديزنى "آب".

7- الحب الصادق:

يقولون أن الحب الصداق لا يعرف سن، وهو ما تعبر عنه تلك الصورة، فهى التقطت لزوجين يعانيان من عدة أمراض ورغم ذلك لم تغيب الضحكة عنهما حتى بعد خروج زوجته من غرفة العمليات مباشرة.

8- الوفاء:

تلك الصورة التى لا تحتاج لتعليق فهى معبرة عن وفاء الحيوانات الذى يفوق فى كثير من الأحيان وفاء بعض البشر، فهذا الكلب الذى لاحظ المحيطين بقبر صاحبه أنه يأتى كل يوم لينام بهذا الشكل ولاحظوا أيضاً أنه يبكى فى أحيان كثيرة.

التعليقات